موديلات عبايات وقفاطين باللون البرتقالي لإطلالة حيوية في الربيع

عباية من Asiyam – مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©
عباية من Asiyam – مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

في عالم الموضة، تُعتبر العباية من القطع الأساسية التي تحمل في طياتها تراثاً وأصالة، وتزداد سحراً مع إضفاء لمسات عصرية تتلاءم مع الموضة. وفي شهر رمضان، يبرز اللون البرتقالي كخيار مميز ولافت لتجديد إطلالاتك في موسم الربيع والصيف؛ إذ إنه من الألوان الدارجة لهذا العام، وسيبدو جذاباً في تصاميم العبايات. ولذلك قدّمت العديد من الماركات العربية والعالمية موديلات عبايات 2024 باللون البرتقالي، تمنحكِ إطلالات تجمع بين الأناقة والحيوية بما يتناسب مع هذا الموسم، ولعل أبرز التصاميم باللون البرتقالي كان ما قدمته المصممة المغربية سلمى بنعمر، التي نفذت قفطاناً مطرزاً باليد ضمن مجموعة رمضان 2024 أسمتها Marrakech Twilight. 

إعداد: ياسمين ياسين

عباية باللون البرتقالي الداكن بقصة مفتوحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Azzalia (@azzalia.ae)

تُعتبر العبايات باللون البرتقالي الداكن خياراً مثالياً للإطلالات المسائية والعزومات، لما يتمتع به من أناقة لافتة. كما أن العبايات المطرزة بالذهبي هي الأكثر عملية وراحة، ويسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء. وهنا قدّمت ماركة Azzalia العباية البرتقالية المفتوحة والمزينة بالأسود، مع ثوب داخلي باللون الأسود، لإطلالة يومية أنيقة.

إذا كنتِ من محبات اللون البرتقالي تابعي البرتقالي لون الأيام المشمسة Cheerful Orange

 

عباية برتقالية بقصة مفتوحة

في إطلالاتك النهارية اليومية، اختاري العباية المفتوحة باللون البرتقالي للمسة مبهجة ونابضة بالحياة، وخاصةً بالأقمشة العملية والمناسبة للنهار، مثل: الكتان والأقمشة الخفيفة الأخرى مثل الشيفون والحرير والساتان دوشيس. وقد لفتتنا هذه العباية البرتقالية بدرجة فاتحة ومميزة من هذا اللون وبقَصة مفتوحة، والتي يسهل عليكِ تنسيقها مع توب وبنطال أو فستان، وهي من ماركة M.A Tradition، لمؤسستها المصممة التونسية Mezhoud Anissa.

عباية برتقالية من الساتان للوك عملي 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MNEIAE (@studio_mneiae)

وفي المساء والمناسبات، يمكنك البحث بين موديلات عبايات 2024 باللون البرتقالي بأقمشة تناسب السهرة، وأبرزها قماش الساتان الراقي، مثل هذه العباية المفتوحة بدرجة فاتحة من اللون البرتقالي من توقيع ماركة Meneaie، وقد اعتمدتها العارضة باللونين البرتقالي والبني الذي يحاكي لون القهوة، ومنسقة مع ثوب داخلي باللون البرتقالي الموحد لتبدو الإطلالة ناعمة وراقية، وليظهر اللون البرتقالي بشكل أجمل. ويمكنك أن تحملي حقيبة بنية مطبعة كبيرة للتسوق.

 

العباية البرتقالية المزينة بحزام مجوهر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @bylatifi

فكرة أخرى للتألق في المناسبات والسهرات، أن تختاري عباية باللون البرتقالي مع لمسات براقة تزينها، ولتظهر على الحزام فقط مع أكمام مزمومة ومنفوخة فقط، إذا كنتِ تفضلين البساطة والرقي في نفس الوقت. وقد أعجبتنا هذه العباية الواسعة من مجموعة Bylatifi لرمضان والعيد 2024، والتي تتسم بالعصرية والأناقة في آنٍ واحد.

 

العباية البرتقالية بقصة مستوحاة من القفطان

إدلين لي Edeline Lee-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
إدلين لي Edeline Lee-  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 

تُعتبر العبايات بقَصة القفطان، أحدث صيحات الموضة لهذا العام؛ حيث تمنح الإطلالة لمسة من العصرية والجاذبية. ويمكنك اختيار عباية بقَصة القفطان باللون البرتقالي، وتركها واسعة أو تنسيقها مع حزام رفيع لتحديد الخصر، وإضافة لمسة من التنوع والأناقة. وقد أعجبتنا هذه العباية من إدلين لي Edeline Lee بالأكمام الفضفاضة.
قد يعجبك أيضاً قفاطين بنغمات ربيعية Vibrant Kaftans

عباية بسيطة تقترب من الجلابية لإطلالات النهار

ماريميكو Marimekko- مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

تفضل كثير من النساء اختيار العبايات بالقَصات البسيطة والعملية في إطلالات النهار، ولذلك اخترنا لكِ واحدة من أجمل موديلات عبايات 2024 باللون البرتقالي تتسم بالنعومة، من توقيع ماريميكو Marimekko، والتي تزهو بالطبعات وتتداخل فيها الوان الفوشيا والأبيض الى جانب البرتقالي. هي إطلالة تناسب الشابات ويمكنك انتعال حذاء رياضي أبيض. 

 

عباية برتقالية مطرزة بالورود الملونة

يدخل اللون البرتقالي ضمن الألوان الربيعية المشرقة، ولذلك نختتم معكِ مختاراتنا مع أحد موديلات عبايات 2024 باللون البرتقالي، وهذه العباية المزينة بالورود الملوّنة، التي تناسب إطلالاتك المسائية لموسم الربيع والصيف؛ وهي تحمل توقيع دار شالكي للمصمم قاسم القاسم. وصنعت العباية من الحرير البرتقالي والمخمل مع تطريز منمق عند الصدر والياقة، وهي إطلالة مثالية للعيد. 

 

عباية باللون البرتقالي تتألف من طبقتين

 

                                                                 عباية من Asiyam – مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

 

يتسم اللون البرتقالي بأنه يمنح البشرة إشراقة مميزة، ويُضفي لمسة حيوية على الإطلالة. وقد قدّمت ماركة Asiyam هذه العباية البرتقالي التي تتألف من طبقتين: طبقة داخلية عبارة عن فستان ضيق، وطبقة خارجية من القماش المخرم بقَصة واسعة لا تحدد الجسم، ولفتتنا إطلالة العارضة بالحجاب البرتقالي الذي يلتف حول الرقبة أيضاً؛ ليَزيد من احتشام وأناقة المرأة. وهي فكرة عصرية لاعتماد العباية مع الحجاب بأسلوب مميز وجذاب.

لِم لا تتابعين معنا إطلالات شرقية من وحي النجمات المؤثرات خلال شهر رمضان