موديلات عبايات تخفي البطن البارز.. تألقي بها في صيف 2024

عباية تخفي البطن ماركة Anatomi - الصورة من إنستغرام العلامة
عباية تخفي البطن ماركة Anatomi - الصورة من إنستغرام العلامة

تسعى كل امرأة إلى الظهور بإطلالة أنيقة وقامة خالية من العيوب، وفي سبيل ذلك تتبع الكثير من حيل الموضة التي تحقق لها الطلة المنشودة، وأبرزها اختيار تصميمات الملابس المناسبة، من هنا أردنا أن نعرض لكِ أجمل موديلات عبايات شرقية التي تساعد في إخفاء البطن البارز، كما ستقترح عليك أفضل الطرق لتنسيقها لتحصلي على إطلالة محتشمة وراقية في صيف 2024.
هناك موديلات رائجة من العبايات الخليجية تساعد في إخفاء البطن البارز، وتأتي على رأس القائمة العبايات المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Abayas، كذلك الموديلات الواسعة من الأمام والتي تغمر الجسم، وتلك الأخيرة تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم، ومنها عبايات الفراشة الواسعة Butterfly Abayas.

عبايات واسعة بموديل الكاب لطلّة عصرية


طغت القصات العصرية على عبايات 2024، وقدمت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي تصميمات تضاهي الأزياء الجاهزة، فرأينا العبايات المصممة بطراز الكاب، والتي تتميز بالقصات الواسعة التي تخفي عيوب الجسم، وأحببنا منها العباية الزرقاء المصممة بياقة عالية وثلثي كم من ماركة Eighty Four Collection، وننصحك بتنسيقها مع توب أسود سادة وبنطلون عالي الخصر من اللون نفسه، وانتعلي صندلاً Platform أسود، واحملي حقيبة كتف صغيرة من نفس لون العباية.

 

العباية المخططة عامودياً تنحف الجسم


تتميز هذه العبايات بأنها تساعد في إطالة القامة كما تساعد العبايات المخططة عامودياً في تنحيف الجسم الممتلئ، وتخفي البطن البارز إذا كانت مصممة بقصة ملتفة حول الجسم، كما في العباية الخضراء المخططة بالأبيض من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose، جرّبي تنسيقها مع توب وبنطلون باللون الأسود، وانتعلي صندلاً Mule أسود، وتممي أناقتك بحقيبة Tote سوداء أو اختاريها من نفس لون العباية، واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.

 

عبايات واسعة بياقات عريضة موضة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


حافظت العبايات الخليجية المصممة بياقات عريضة على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة في ربيع وصيف 2024، وهي من الموديلات التي تساعد في تشتيت النظر عن منطقة البطن البارز، وتخفيه إذا كانت واسعة من الأمام، كما في العباية الوردية من مجموعة عفة الدباغ Effa Fashion، ارتدي هذا التصميم الناعم مع توب أبيض وبنطلون جينز أزرق فاتح مستقيم القصة، واكملي الطلة بصندل زهري بكعب عالٍ عريض، واحملي حقيبة بيضاء متوسطة الحجم احمليها عبر الجسم.
قد ترغبين في الاطلاع على موديلات قفاطين وعبايات بأكمام منفوخة لإطلالة شرقية على الموضة

 

عباية الفراشة الواسعة موضة لا تغيب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N A Z (@_leenaz)


تبقى العبايات المصممة بقصة الفراشة Butterfly Abayas متصدرة مشهد الموضة، فهي من أساسيات خزانة كل امرأة عربية تفضل الإطلالات الشرقية، وهي أيضاً من القصات التي تساعد في إخفاء بروز البطن نظراً لقصتها الواسعة. لفتتنا العباية التي جمعت بين اللونين الأبيض الكريمي والأسود الملكي والمزينة بزخارف مميزة من مجموعة ماركة ليناز Leenaz، جربي تنسيقها على طريقة العارضة مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب سادة وبنطلون Mom Jeans قصير يكشف الكاحل، وزيدي إطلالتك أناقة بالحذاء المدبب الـ Slingback الأسود، واحملي حقيبة باللون البرغندي.

 

عبايات ملتفة حول الجسم نجمة الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


يبدو أن العبايات المصممة بقصة ملتفة حول الجسم ستكون نجمة ربيع وصيف 2024، فلم تخل منها أي مجموعة تقريباً، وقُدمت بأشكال متنوعة لتحاكي كافة الأذواق، وهي من الحيل المتبعة لإخفاء البطن البارز. وجدنا لدى ماركة داج Daj عباية ناعمة مصممة بياقة V Neck ومميزة بأكمامها الواسعة ومزينة بتطريز بسيط على الخصر. هي قطعة مثالية لمناسبات المساء، يُفضل تنسيقها مع توب وبنطلون من نفس لونها لتحصلي على إطلالة مونوكروم راقية على غرار العارضة، وتمّمي اللوك بصندل باللون الذهبي الوردي، واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال من نفس لون الحذاء.

العبايات السوداء تخفي عيوب الجسم


هي قطعة كلاسيكية لا غنى عنها في خزانة كل امرأة عربية، إذ تساعد العبايات السوداء المميزة بالقصات الواسعة في إخفاء عيوب الجسم، ومنها منطقة البطن البارز، لذا نرشح لكِ العباية المصممة بتطريزات مميزة من مجموعة ماركة لوزان Louzan. نسقيها خلال المساء مع فستان رمادي فاتح سادة، وانتعلي صندلاً أسود سادة بكعب عالٍ رفيع، واختاري حقيبة صغيرة من اللون عينه.

 

عبايات واسعة مزينة بكسرات البليسيه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


لا تزال كسرات البليسيه محتفظة بمكانها ضمن قائمة الاتجاهات الرائجة، حتى أنها زينت العبايات الشرقية وأضفت عليها لمسة عصرية ستعشقها النساء العربيات. كما أعجبتنا العباية شديدة النعومة التي صممتها ماركة أناتومي Anatomi وتميزت بقصتها التي تلف الجسم وزودت برباط معقود على الجانب، وتزين كسرات البليسيه جهة واحدة منها لتعيد إلى الواجهة موضة الأزياء المصممة بجهتين غير متطابقتين. يمكنك أن تنسقيها على طريقة العارضة مع فستان طويل من نفس لونها، وانتعلي صندلاً Mule أبيض، واختاري الحقيبة من اللون عينه، واكملي أناقتك بمجوهرات من الذهب الأصفر.
لا يفوتك التعرف إلى أفكار منوعة لتنسيق جلابيات خفيفة ربيعية موضة 2024