موديلات صنادل فخمة تزين إطلالتك في سهرات صيف 2023

صندل باللون الرمادي.. من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
صندل باللون الرمادي.. من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli-الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.

تُعتبر الصنادل من أهم القطع التي يجب أن تكون متوفرة في خزانتك بمختلف تصاميمها وألوانها،.. وتُفضل كل امرأة أن تتزين في المناسبات بإكسسوارات فخمة لتكمل إطلالتها بها؛ لتمنحها الأناقة والفخامة في وقت واحد.. لذا فقد اخترنا لكِ عدة تصاميم أنيقة؛ لكي تتألقي بها أثناء إطلالتك في السهرات هذا الصيف، وتنتقي منها الموديل الأنسب والأقرب لذوقكِ مع الفساتين أو الأطقم التي تُفضلينها،.

صندل باللون الأسود.. من Area موديلات صنادل بأربطة لسهرات صيف 2023

صندل باللون الأسود.. من Area-الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.


إذا كنتِ من النساء اللاتي يفضلن اعتماد الصنادل الكلاسيكية والراقية التي تبرز أناقتهن، يمكنك اعتماد هذا الصندل من ماركة Area، وصُمم من الجلد باللون الأسود، وجاء بكعب رفيع عالٍ وجزء أمامي يكشف الأصابع، مع فيونكة كبيرة تزين القدمين من الأمام بأسلوب جذاب؛ مرصعة بالإستراس اللامع، ونعل مرفوع باللون الأسود، فيما جاء سوار الصندال مُلتفاً حول الساقين بتصميم رفيع. اكتشفي معنا إكسسوارات فخمة لعيد الأضحى بأسلوب النجمات

صندل باللون الوردي.. من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier

صندل باللون الوردي.. من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier-الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.

 نرشح لكِ هذا الصندل من علامة ألكسندر فوتييه، المصمم من الجلد باللون الوردي، وجاء بكعب متوسط الطول باللون الوردي، مع جزء نعل أمامي مُدبب، وجزء يكشف الأصابع، وصمم من الأمام بأسلوب أنثوي بثلاثة سيور مزينة بالإستراس اللامع.

صندل باللون الرمادي.. من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

صندل باللون الرمادي.. من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli-الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.


للمرأة صاحبة الذوق الرفيع والعالي الذي يخطف الأنظار، والمميز أيضاً، قدمت لكِ جيامباتيستا فالي صندلاً يليق بذوقك؛ حيث صُمم بكعب طويل من الخرز الكبير الأبيض الذي يشبه اللؤلؤ الأبيض، وجاء بتصميم يكشف الأصابع بشكل كامل، وفي المنتصف مُصمم بالخرز والإستراس اللامع والفصوص البراقة، منحت الصندل مظهراً أنيقاً، وصمم السوار رفيعاً ملتفاً حول الساقين مزيناً بالفصوص اللامعة.

صندل باللون البني.. من ياسمين صالح Yassmin Saleh

                         صندل باللون البني.. من ستيلا مكارتني Stella McCartney -الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.

 


يمكنك ارتداء صندل من توقيع ماركة ياسمين صالح؛ فقد صُمم بكعب رفيع وعالٍ، وجاء من الأمام بجزء يكشف الأصابع، مع تغطية نصفية للقدمين باللون البني اللامع، وصُمم سوار الصندل برباط عريض فضي لامع بشكل يخطف الأنظار.

صندل باللون البني.. من ستيلا مكارتني Stella McCartney

   صندل باللون البني.. من ياسمين صالح Yassmin Saleh-الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.

 

للإطلالات العصرية، يمكنك ارتداء هذا الصندل من ماركة ستيلا مكارتني؛ حيث صُمم من الجلد البني، وجاءت الأصابع الأمامية مكشوفة، مع جزء جانبي عريض مزين بخرز معدني كبير، وكعب رفيع عالٍ، وأربطة رفيعة ملتفة حول الساقين.

صندل باللون الفضي.. من Vidhi Wadhwani

صندل باللون الفضي.. من Vidhi Wadhwani-الصورة  من موقع Launchmetrics/Spotlight©.


إذا كنتِ من محبات الصنادل ذات الكعب العالي، وفي ذات الوقت بتصميم جذاب، نرشح لكِ صندلاً فضي اللون بكعب عالٍ، وجاءت الأصابع الأمامية مكشوفة، ومزيناً بتصميم عريض مرصع بالإستراس اللامع، مع سوار رفيع فضي ملتف حول الساقين.
اكتشفي ما هي اختاري نظارات شمسية بيضاء لإطلالة منعشة هذا الصيف.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©