معرض الجواهر العربية ينطلق غداً من البحرين حاملاً معه جديد دور المجوهرات والساعات

الصورة من Shutterstock
الصورة من Shutterstock
تستعد البحرين لاحتضان حدث بارز في مجال المجوهرات والساعات على مستوى الشرق الأوسط غداً، بالطبع نحن نقصد معرض الجواهر العربية خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2023 والذي سوف يعقد في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير، برعاية الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إذ يجمع المعرض أكثر من 650 مشارك من 30 دولة لمدة 5 أيام متتالية.


علامات مجوهرات وساعات

علامات تجارية فاخرة ستتواجد في معرض الجواهر العربية بما في ذلك غراف، روبرتو كوين، شوبارد، بياجيه ميسيكا، ستيفن ويبستر، إم جي باي ميان جعفر، كما ستعرض مجوهرات آسيا مجموعة متنوعة من مجوهراتها، ومن بين الوافدين الجدد إلى حدث هذا العام مجوهرات جوهرة، ومجوهرات جي حكيم، وفيفيان وفلاديمير.


كذلك ستكون دور ساعات فاخرة وعريقة في الحدث حيث سنجد باتيك فيليب، هوبلوت، جيجر لو كولتر، بريجيت، جيرالد تشارلز، أيه لانج أند سوهن، غراند سيكو، دار آي دبليو سي شافهاوزن، بانيراي، روجر دوبوي، بوفيه، أراميديس، تاغ هوير، وفاشرون كونستانتين، تشارلز أودين، زايروس، أوميغا وأرنولد وأولاده.

اطلعي على ساعات ألماس بميناء صغير
سيقام المعرض هذا العام في 5 قاعات وهي غرفة لكبار الشخصيات، نادي للتواصل وتوسيع شبكة العلاقات، وجناح Rising Stars الذي يتيح لمصممي المجوهرات الشباب فرصة لعرض تصاميمهم والتي تشمل علامات تجارية جديدة مثل مجوهرات مرمري، وفان دين أبيلي، ومجوهرات ليبلانك، ومجوهرات إمباير.
فيما يقدم سوق الذهب فرصة فريدة لاستكشاف المجوهرات الذهبية الرائعة من العارضين المشهورين كالسراج للآلئ والألماس، مجوهرات الصفا، مجوهرات هلا، مجوهرات زمردة، مجوهرات فيكرام، مجوهرات الهدى، وهنالك منطقة مخصصة لساعات اليد لعشاق الساعات وهواة جمع الساعات على حدٍ سواء، عدا عن ورش العمل التي تقدمها أكاديمية دبي للتصميم المرموقة، والتي تلبي جميع مستويات الخبرة، من المبتدئين إلى الطلاب المتقدمين. مما يساعد الطلاب على رسم وصناعة المجوهرات، كما يُعقد برنامج حواري شامل حصري لعشاق المجوهرات على مسرح Diamond Dialogues.
كما يقدم معرض الجواهر العربية ميزة جديدة تماماً وهو جناح الزفاف وهو جناح شامل لجميع احتياجات حفل الزفاف الخاص بك، من التخطيط إلى التنفيذ وما بعده. خدمات الزفاف، خبراء التجميل، الهدايا، أغطية الرأس والإكسسوارات، الفنادق، الكعك والمعجنات، ديكور المنزل، والأزياء الفاخرة وكل ذلك تحت سقف واحد.
ستتضمن الجواهر العربية عرض أزياء لمدة خمسة أيام، يعرض أحدث اتجاهات الموضة والمجوهرات من مصممين عالميين، وثلاث عروض يومية تبدأ في الساعة 6 مساءً و8:30 مساءً و10 مساءً.
ستقام كذلك جلسات حوارية في المعرض ومن المتحدثين كاترينا بيريز تتحدث عن "قطع مجوهرات لا غنى عنها"، تريسي إليسون تتحدث عن "الكشف عن قوة التعاون بين المؤثرين في صناعة المجوهرات" وريناد العمودي تتحدث حول "الأناقة الخالدة- رحلة ريناد العمودي في صناعة الساعات الفاخرة".
اطلعي على أحدث الساعات الملائمة لعروس 2024