انطلاق النسخة 52 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في الشارقة

الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي أثناء افتتاحه للمعرض. الصورة من wam
الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي أثناء افتتاحه للمعرض. الصورة من wam
تجول الشيخ القاسمي في المعرض.الصورة من wam
تجول الشيخ القاسمي في المعرض.الصورة من wam
الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي أثناء افتتاحه للمعرض. الصورة من wam
تجول الشيخ القاسمي في المعرض.الصورة من wam
2 صور

افتتح "الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي"، نائب حاكم الشارقة، ظهر اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر فعاليات النسخة الـ 52 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"، والذي يقام خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2023.

أكثر من شركة وعلامة تجارية محلية وعالمية

وبحسب مكتب الشارقة الإعلامي تجول "القاسمي" في أروقة المعرض الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبمشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية محلية وعالمية، ويمتد على مساحة 30 ألف متر مربع، واطلع على أحدث التصاميم والابداعات من المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات والذهب والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ.
يذكر أنّ "الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي" التقى خلال جولته في المعرض أبرز العارضين ومسؤولي الشركات الإماراتية والأجنحة الأجنبية المشاركة، حيث قدم العارضون شرحًا عن أحدث الطرق والأساليب المبتكرة في سوق صناعة وتجارة الذهب والمجوهرات، وأحدث تطوراتها وتوجهاتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي، كما زار ورشة صاغة الإمارات مستمعًا لشرحٍ عن الفعاليات التي تقدمها الورشة والتصاميم الخاصة بتجميع الأصداف.

معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

يشار إلى أنّ "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" يعد الأول والأكبر من نوعه على أجندة المعارض التجارية المتخصصة في دولة الإمارات والمنطقة، حيث يتيح الفرصة لزواره إمكانية اقتناء القطع الثمينة النادرة، والشراء المباشر من العارضين، إضافة إلى أنه يشهد خلال أيام انعقاده عقد الصفقات وبناء الشراكات، وتعزيز تواجد الصانعين في أسواق المنطقة، وتبادل الخبرات والآراء للتعرف إلى مستجدات قطاع الذهب والمجوهرات.
وهو من أكثر المعارض شعبية على مستوى المنطقة، ويعرض الساعات القيمة والمجوهرات. يُنظم بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وهو حدث عالمي يوفر منصة مثالية لعرض المجوهرات الراقية والمجموعات الفريدة من شتى أنحاء العالم، ويستقطب المهتمين بالذهب والماس.
ويلقى إقبالاً كبيراً من العارضين ويساعدهم على تعزيز حضورهم وتواجدهم في المنطقة، ولقاء عملاء جدد، والتواصل مع العملاء الحاليين، وبناء علامات تجارية موثوقة. استهل المعرض مسيرته عام 1993 ويُعد الأقدم من نوعه في المنطقة.

الدول المشاركة

تحظى النسخة الـ 52 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" بمشاركات من دول عدة، أبرزها: الهند، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وسنغافورة، والصين، واليابان، وتركيا، ودولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، ولبنان.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر