تعاون فني جديد في إطار برنامج MADE OF MAKERS من جيجر لوكولتر للاحتفال بتصميم ساعة REVERSO

 تعاون فني جديد في إطار برنامج MADE OF MAKERS من جيجر لوكولتر للاحتفال بتصميم ساعة REVERSO
تعاون فني جديد في إطار برنامج MADE OF MAKERS من جيجر لوكولتر للاحتفال بتصميم ساعة REVERSO

استمرارًا في خطتها لتوسيع انخراطها في العالم الثقافي، تعلن Jaeger-LeCoultre عن أحدث إصدار في برنامج Made of Makers: تعاون جديد مع Brendi Wedinger، فنانة الوسائط المتعددة المقيمة في لوس أنجلوس والمشهورة بعملها في الفنون الرقمية ثلاثية الأبعاد والنحت وزراعة الزهور.


توسيع الحوار بين صناعة الساعات والفنون

الفنانة برندي ويدنجر


من خلال التعاون مع سلسلة من الفنانين والمصممين والحرفيين في مجالات من خارج صناعة الساعات، تستكشف Made of Makers وتوسع الانسجام الموجود بشكل طبيعي بين صناعة الساعات والفن. يركز البرنامج على الفنانين الذين يشاركون قيم Jaeger-LeCoultre المتمثلة في الإبداع والخبرة والدقة، مع الطبيعة في جوهرها، واستكشاف أشكال جديدة من التعبير الفني من خلال مواد ووسائط مختلفة وغير متوقعة في كثير من الأحيان مثل صانعي الساعات في La Grande Maison، هؤلاء الفنانين المبتكرون يتميزون باحترام عميق للماضي باعتباره أساسهم الإبداعي ونقطة انطلاق لعملهم الرائد. وفي هذا العام، تستكشف جيجر- لوكولتر عالم الفن المعاصر من خلال تعاون جديد غير متوقع.
هل ترغبين بالتعرف على طرازَين جديدين من ساعة "توندا بي إف أوتوماتيك 36 مم" من بارمجياني فلورييه

 

ساعة من جايجر لوكولتر

 


رؤية فنية مميزة تجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا

رؤية فنية مميزة تجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا


بريندي فيدينجر، المقيمة في لوس أنجلوس، هي فنانة ومصممة متعددة التخصصات، حيث تدمج أعمالها الفنية الرقمية ثلاثية الأبعاد الحدود بين الحياة الواقعية والخيال. مستوحاة من الطبيعة كموضوع أساسي لها - مع التركيز على التنوع البيولوجي، والاستدامة والتجديد، وحب خاص للزهور - فهي تجمع بين عناصر مختلفة لتشكل واقعًا بصريًا جديدًا وسرياليًا يكون ملموسًا تقريبًا، وأحيانًا مجردًا، وغالبًا ما يكون منحوتًا للغاية، ودائما آسر عاطفيا.

في حين يبدو أن العالم الافتراضي لفن بريندي فيدنغر والأدوات التقنية المستخدمة في إنشائه هو العالم الافتراضي نقيض ل ال عضوي عالم الذي - التي هي يصور, أ قوي التقارب مع تقليدي براعة يدعم عمليتها الإبداعية. "بدلاً من استخدام برنامج كمبيوتر لتصميم العمل منذ البداية، أقوم دائمًا بتصميم العمل يبدأ بواسطة استخدام ال اِصطِلاحِيّ أدوات ل نحت اليد ال أكبر ثلاثي الأبعاد عناصر، هذه مثل بتلات الزهرة، ورسم تفاصيلها الدقيقة يدوياً. بمجرد الانتهاء من هذه المرحلة، أستخدم الكثير من المعادلات الرياضية لإنشاء الأنسجة والشفافية وتأثيرات الطبقات. "ما جذبني إلى الوسط الرقمي هو أنه يمنحني المزيد من الأدوات للعب بها ونطاقًا أوسع للتجريب، بحيث يصبح عملي بمثابة تكريم أكثر تعبيرًا للطبيعة بدلاً من تمثيل حرفي لها. هو - هي."


أعمال فنية جديدة ثلاثية الأبعاد مستوحاة من نباتات Vallée de Joux

أعمال فنية جديدة ثلاثية الأبعاد مستوحاة من نباتات Vallée de Joux


إن كل تعاون لمجموعة Made of Makers، يكلف Jaeger-LeCoultre عملاً أصليًا، وتدعو الفنان للتعبير عن موضوع يهم الدار من خلال حرفتهم الخاصة. بالنظر إلى عمق بريندي فيدينجر ومع تقاربها مع العالم الطبيعي، كان من الواضح أن موضوع العمل الجديد سيكون الطبيعة - إحدى القيم الأساسية لجيجر- لوكولتر - والزهور على وجه التحديد.

مثل جميع المتعاونين مع Made of Makers، قبل أن تبدأ العمل في اللجنة، قضت بريندي فيدنغر وقتًا في منزل Jaeger-LeCoultre في Vallée de Joux، لتكتشف حِرف صناعة الساعات وتستكشف العالم الطبيعي الذي يحيط بالمصنع. قامت بدمج عناصر من كل جانب من جوانب الزيارة لإنشاء عملها الجديد - سلسلة من ثلاث زهور سريالية.

"كل شيء في تلك الزيارة - من الزهور البرية في الحقول، إلى التعقيد المذهل والحجم الصغير لمكونات الساعة وصبر ومهارة جميع الحرفيين المختلفين في المصنع - كان مثل عالم خيالي رومانسي، بعيدًا عن البرق "- وتيرة الحياة الحديثة سريعة،" يقول بريندي فيدنغر. "بصرف النظر عن الجمال الطبيعي للوادي، شعرت بإلهام كبير من الساعات عالية التعقيد والتفاصيل الفريدة التي تجدها فيها. أردت أن تكون الزهور معقدة وفريدة من نوعها، مثل الساعات، مع كل الجمال والتفاصيل الهائلة التي يمكن العثور عليها في كليهما.

يعتبر كل واحد من الإبداعات الثلاثة بمثابة تكريم مثالي لمجموعة متنوعة من الزهور الموجودة في Vallée de Joux طوال الفصول المتغيرة، بدلاً من نوع معين موجود في الطبيعة. يوضح بريندي فيدنغر: "عندما ينظر الناس بعمق أكبر إلى كل عمل، سيرون أن كل عنصر يمكن التعرف عليه وإرجاعه إلى زهرة طبيعية، لكنني قمت بإعادة مزج التفاصيل ووضعها في طبقات للتأكيد على طبيعتها السريالية". عنصر آخر مهم في المهمة هو أن الزهور يجب أن يتم تقديمها (رقميًا) في أحد المعادن الثمينة المستخدمة في Jaeger-LeCoultre، مما يخلق وهمًا واقعيًا للغاية للظلال والانعكاسات الناتجة عن سقوط الضوء على الذهب المصقول، مما يزيد من تضخيمه. التأثير السريالي. في إبداع هذا العمل، تعمد الفنان اللعب بمفاهيم متناقضة – التعارض بين النعومة العضوية للطبيعة والصلابة الباردة للمعدن، الرقمي والمادي، الزائل والثابت.
- إضافة طبقات خفية من التوتر والإثارة التي تزيد من التأثير العاطفي لكل قطعة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على بلعربي تقدم مجموعة ساحرة مستوحاة من موسم الأعياد

 

رؤية فنية مميزة تجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا

 


من الطبيعة إلى الفن... والعودة إلى الطبيعة

من الطبيعة إلى الفن... والعودة إلى الطبيعة


وفي تلاعب بالتقاليد النباتية، مُنحت كل زهرة أسماء لاتينية رسمية مع نظيراتها الإنجليزية الرسمية. ولربطها بتاريخ الدار، أضافت Jaeger-LeCoultre اسمًا رسميًا لكل زهرة، وذلك تكريمًا للسنة التي نشأت فيها ساعة ريفيرسو. وهكذا، تم الجمع بين عناصر الخشخاش والباسك الألبية وعشب البارناسوس لإنشاء فلوس مونتيس فلويت (زهرة تدفقات الجبل) ، المعروف باسم الخشخاش الذهبي عام 1931. تم مزج أزهار النرجس البري مع نبات نبات القراص الأحمر وأوركيد العنكبوت المتأخر لتكوين جيما فاليس (جوهرة الوادي)، المعروفة باسم الأوركيد الذهبية لعام 1931. بالنسبة للزهرة الثالثة، تم الجمع بين النعناع المائي والجرب والوردي المهدب لإنشاء Rhapsodia Petalorum Alpinorum (The Rhapsody of Alpine Petals)، المعروف باسم Golden Thistle لعام 1931.

ولمزيد من عدم وضوح الخطوط الفاصلة بين الواقعي والسريالي، قامت Jaeger-LeCoultre بتكليف أحد مربي النباتات الفرنسيين بتحديد زهرة تشبه إلى حد كبير شكل زهرة الأوركيد الذهبية لعام 1931 وتوليد هجين حصريًا للدار. أُطلق عليها اسم "الأوركيد الأبيض" عام 1931، وهي تمثل تمثيلاً طبيعيًا وماديًا للقطعة الفنية لبريندي فيدنغر. ستصبح الزهور – في شكليها المادي والافتراضي – جزءًا من الهوية البصرية لـ Jaeger-LeCoultre وسيتم رؤيتها في مجموعة واسعة من المبادرات في المستقبل.

يمكنك زيارة www.jaeger-lecoultre.com

 

 

الأوركيد الذهبي من جيجر لوكولتر وبريندي ويدنجر

 

 

 

 

الخشخاش الذهبي من جيجر لوكولتر وبريندي ويدنجر

 

 

 

الشوك الذهبي من جيجر لوكولتر وبريندي ويدنجر