تألقي بأقراط متدلية بسلسلة لمزيد من العصرية في 2024

أقراط بسلسلة مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة من أشهر الدور العالمية
تألقي بأقراط متدلية بسلسلة لمزيد من العصرية في 2024

الأقراط المتدلية بسلسلة من أكثر التصاميم التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية جذابة؛ حيث تتميز بالعصرية والجرأة؛ لذلك قدمتها دور المجوهرات العالمية بتصاميم نالت إعجاب الكثير من النساء؛ إذ تُحاكي هذه الأقراط شخصية وذوق المرأة التي تحب التغيير؛ واعتماد المجوهرات التي تُبرز أناقتها وجمالها.
لذا سوف نأخذكِ في جولة ساحرة بين الدور العالمية، لتشاهدي معنا أجمل ما قدمته من أقراط متدلية بسلسلة، وتختاري تصميمكِ المُفضل؛ لتُزيني به إطلالاتكِ الجذابة في 2024.

أقراط Fiorever من بلغاري Bvlgari

أقراط Fiorever من بلغاري Bvlgari


تُعد الأقراط المتدلية بسلسلة من أكثر الصيحات الرائجة والساحرة التي ازدهرت بقوة خلال الأعوام الماضية؛ حيث قدمتها الدور العالمية بتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق؛ وترافقكِ في مختلف الإطلالات اليومية.
فقدمت دار بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم؛ أعجبنا منها هذه الأقراط المستوحاة من الزهرة ذات البتلات الأربعة التي كان الرومان يعتزون بها كرمز للسعادة والفرح؛ حيث تحتفل أقراط Fiorever بهذه الزهرة بتصميم مُفعم بالحيوية والعاطفة.
صُممت أقراط Fiorever من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بألماستين دائريتين قطع بريانت وألماس مرصوف؛ لتمنحكِ مظهراً أنثوياً راقياً يأسر القلوب.

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget


لإطلالة أكثر جاذبية تألقي بالضوء الساطع مع أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget؛ حيث تجسّد هذه الأقراط الذهبية ذوق المرأة العصري؛ وهي رقيقة لتناسبكِ أثناء حركتكِ، ويُمكنكِ ارتداؤها بثلاث طرق مختلفة: قصيرة أو طويلة أو غير متماثلة لإضفاء لمسة جمالية على إطلالاتكِ.
صُممت أقراط Piaget Sunlight بسلاسل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مُرصعة بـ8 ألماسات قطع بريانت حوالي 0.54 قيراط؛ لتمنحكِ مظهراً جذاباً في 2024.

أقراط Move Uno Pendant من ميسيكا Messika

أقراط Move Uno Pendant من ميسيكا Messika


لإطلالة تجمع بين العصرية والبساطة؛ بتصميم يناسب ذوق المرأة التي تبحث عن الأقراط الناعمة؛ اخترنا لكِ أقراط Move Uno Pendant من ميسيكا Messika.
امنحي وجهك كل التألق الذي يستحقه بهذه الأقراط الماسية المتدلية الجديدة من مجموعة مجوهرات Move Uno؛ حيث تتميز بمزيج جميل من الألماس والذهب الوردي؛ وتنسدل بسلسلة طويلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مُرصعة بفصوص الألماس البراقة؛ مما يمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة.


ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات مُرصعّة بالعقيق الملون لإطلالة أكثر إشراقاً في 2024

أقراط Diamonds by the Yard Drop من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط Diamonds by the Yard Drop من تيفاني آند كو Tiffany & Co


ولإضفاء لمسة من الأنوثة والرقيّ على إطلالاتكِ في 2024؛ قدمت دار تيفاني أند كو Tiffany &Co أقراط Diamonds by the yard drop؛ وهي من التصاميم المناسبة لموسم الشتاء خاصة مع الفساتين القصيرة والمعاطف الطويلة؛ فقط اعتمديها بمفردها لكي تتألقي وتُبرزي تصميمها الجذاب.
صُممت الأقراط من الذهب عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مُرصعة بـ10 ألماسات مستديرة بقطع بريليانت؛ على سلسلة ذهبية رفيعة يتوسطها أحجار الألماس المستديرة؛ لمزيد من الجاذبية والرقيّ.

أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


ونختم جولتنا بهذه الأقراط المتدلية من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ والتي تتناسب إطلالات المساء الكلاسيكية في شتاء 2024.
تتميز أقراط Magic Alhambra بتصميمها غير المتماثل المستوحى من أوراق البرسيم بأحجار كريمة ملونة نابضة بالحياة؛ حيث صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مُرصعة بحليتين من حجر العقيق الأحمر وعين النمر؛ لتكوني أكثر تألقاً وأناقة في إطلالاتكِ المختلفة.


ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة خواتم ذهب أبيض عريضة مُرصعة بالألماس لإطلالاتكِ في 2024.