واكبي موضة 2024 بأحدث إصدارات الدور العالمية من الساعات العصرية

أحدث ما قدمته الدور العالمية من ساعات ذهب فاخرة
واكبي موضة 2024 بأحدث إصدارات الدور العالمية من الساعات الذهب العصرية

تحرص الدور العالمية على طرح العديد من التصاميم العصرية كل عام لساعات فخمة من الذهب بألوانه المختلفة؛ فهي من القطع التي لا غنى عنها في تنسيق الإطلالات اليومية؛ حيث تمنح المرأة مزيداً من الرقيّ والأناقة؛ كما تُضفي على مظهرها لمسة جمالية تترك انطباعاً لا يُنسى.
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية لفتتنا ما قدمته من تصاميم جديدة لساعات ذهب بموديلات أنثوية ناعمة؛ ستكون بلا شك خياراً مثالياً لإطلالاتكِ اليومية في 2024؛ اخترنا لكِ أجملها حتى تتألقي بفخامة تأسر القلوب في مختلف إطلالاتكِ هذا العام.

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet

ساعة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet


لأننا نتابع الدور العالمية بشكل يومي لنُحضر إليكِ أحدث التصاميم وصيحات الموضة في عالم المجوهرات؛ كنا شاهداً على اللحظات الأولى لطرح أحدث إصدارات مجموعة Joséphine Aigrette من دار شوميه Chaumet؛ هذه الساعة الأنيقة التي صُممت من الذهب الوردي بتصميم فاخر يعود بنا إلى كلاسيكية وفخامة القصور الملكية الباريسية؛ مع طابع الحداثة والعصرية الذي تحرص الدار على تقديمه في تصاميمها المختلفة.
صُممت الساعة من علبة على شكل كمثري من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ تُزينها أحجار الألماس الأبيض اللامعة؛ حيث تحتفي مجموعة Joséphine Aigrette بملهمتها الخالدة الإمبراطورة جوزفين، التي عُرفت بأناقتها وشخصيتها الفريدة، من خلال اختيار قطع الألماس المفضل لديها.
ويتزين ميناء الساعة الأبيض بنقش بزوغ الشمس والمؤشر المرصع بماسة ترومب لويل بتصميمها الكمثري الجذاب؛ إضافة إلى أوجه السوار على شكل حرف V؛ والمزين بحلقة من الذهب الوردي مرصعة بالألماس، لتلقي الضوء على فخامتكِ التي تسحر العيون.

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bvlgari


ولكي تتركي بصمة لا تُنسى؛ زيني إطلالاتكِ اليومية بساعة Serpenti Seduttori من دار بلغاري Bvlgari؛ التي تجمع بين مزيج لا يقاوم من الغموض والسحر؛ جسدها التصميم المُستوحى من شكل الأفعى الشهير لمجموعة Serpenti الأكثر رواجاً لبلغاري.
صُممت الساعة من علبة على شكل رأس أفعى من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ والفولاذ المقاوم للصدأ بلمعان راقٍ؛ مع مينائها الساحر المصنوع من عرق اللؤلؤ، كما تأتي العلبة مضاءة بإطار مرصع بالألماس للحصول على تأثير راقٍ ومبهر.
ويتميز سوار الساعة المرن المستوحى من حراشف الثعبان؛ بنمط سداسي الشكل، بتصميم يخطف الأنظار إلى فخامة وجاذبية إطلالتكِ التي لا تُقاوم.

ساعة Tank Américaine من كارتييه Cartier

ساعة Tank Américaine من كارتييه Cartier


ولكي تعودي بالزمن إلى أكثر إصدارات الساعات شهرة في القرن العشرين؛ مع حداثة تجعلكِ تتمتعين بإطلالات عصرية لا يُنافسها أحد؛ اقتني ساعة Tank Américaine من دار كارتييه Cartier؛ التي تنتمي لمجوعة Tank الأكثر رواجاً بين إصدارات الدار الفرنسية العريقة.
صُممت الساعة من علبة مستطيلة صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ يُزينها تاج متعدد الأوجه؛ مع إطار يُضيء العلبة مرصع بـ31 ماسة قطع رائعة يبلغ مجموعها 0.55 قيراطاً؛ بينما يتميز الميناء بتصميمه الفضي بلون أشعة الشمس، لتشرقي بجاذبية لا مثيل لها.
ولمزيد من الأناقة؛ جاء سوار الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بمشبك ثلاثي من الذهب الوردي؛ صُمم بفخامة تأسر القلوب.

ساعة Tiffany HardWear من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ساعة Tiffany HardWear من تيفاني آند كو Tiffany & Co


سلاسل وأساور الجنزير من أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات؛ لذلك وظفتها دار تيفاني آند كو Tiffany & Co بأسلوب عصري مبتكر في أحدث إصداراتها بمجموعة Tiffany HardWear؛ التي اخترنا منها هذا الموديل المُميز لتُزيني به إطلالاتكِ اليومية؛ في أوقات العمل أو المشاوير النهارية السريعة.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ يُزين إطارها المتلألئ أحجار الألماس؛ بينما يخطف العيون هذا التصميم الراقي للميناء المرصوف بعرق اللؤلؤ الأبيض؛ فيما يستحضر سوار الساعة جاذبية وأناقة تصميم الجنزير؛ ليكون خيار مثالي للمرأة الباحثة عن العصرية والجرأة في إطلالتها.

ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget

ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget


ولكي تتركي في الذاكرة انطباعاً لا يمحيه الزمن؛ اقتني ساعة Piaget Polo Date من دار بياجيه Piaget؛ بتصميمها المميز بالميناء الكبير المُستوحى من الساعات الرجالية؛ والتي أصبحت موضة بين الكثير من الشابات في الآونة الأخيرة.
صُممت الساعة من علبة من الفولاذ والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مرصعة بـ60 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.97 قيراطاً؛ مع ميناء تُزينه مؤشرات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بـ36 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.07 قيراطاً.
وستكون هذه الساعة الجريئة بطاقة عبور إلى قلوب من حولكِ؛ مع تصميمها الجريء بسوار من الفولاذ والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وعلبة خلفية من كريستال الياقوت؛ كما تأتي مع حزام قابل للتبديل؛ للمزيد من العصرية والاختلاف.
ربما ترغبين أيضاً في الإطلاع على المزيد من خواتم كوكتيل مرصعة بأحجار كريمة بتصاميم تترك بصمتكِ في سهرات 2024