هل تفكرين في تجديد خاتم زواجكِ؟ شاهدي أحدث ما قدمته الدور في 2024

هل تفكرين في تجديد خاتم زواجكِ؟ شاهدي أحدث ما قدمته الدور في 2024
هل تفكرين في تجديد خاتم زواجكِ؟ شاهدي أحدث ما قدمته الدور في 2024

يُذكرنا خاتم الزفاف دائماً بأجمل اللحظات الرومانسية التي جمعتنا بشريكِ الحياة؛ لذلك يتميز بمكانة خاصة في قلوب الكثير من النساء؛ ولكن هذا لا يمنع رغبتنا أحياناً في إضفاء مزيد من التجديد والتغيير على المجوهرات؛ سواء لتغيُر صيحات الموضة، أو لصغر حجم بعض الخواتم أحياناً.
وإذا كنتِ تفكرين في تجديد خاتم زواجكِ بآخر أكثر عصرية؛ فلِمَ لا تتجولين معنا لتشاهدي أحدث ما قدمته الدور العالمية من خواتم الزواج؛ حتى تختاري تصميمكِ المُفضل وتُجددي حبكِ لزوجكِ وتتألقي بإطلالة استثنائية تسحر العيون في 2024؟

خاتم Trinity من كارتييه Cartier

خاتم Trinity من كارتييه Cartier


تحرص دار كارتييه Cartier دائماً على تقديم إبداعات أكثر تميزاً وجرأة في تصاميمها المختلفة؛ لذلك لفتنا أحدث إصداراتها لخواتم الزواج في عام 2024، وهو خاتم Trinity الذي جاء بتصميم مُربع على شكل 3 حلقات متشابكة بأسلوب هندسي جذاب؛ صُممت من الذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراطاً؛ لتتمتعي بإطلالة عصرية تخطف الأنظار في 2024.

خاتم Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


وللمزيد من الجاذبية والفخامة؛ لا تترددي في اقتناء خاتم زواج عريض من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ فالخواتم العريضة من أبرز صيحات موضة المجوهرات في 2024.
ولأناقة نابضة بالحياة؛ اخترنا لكِ خاتم Perlée الذي تصطف به قطع الألماس المستديرة المتلألئة على الشريط الذهبي لإبداعات Perlée™ Diamond؛ حيث تندمج أحجار الألماس مع لمعان الخرزات الذهبية لتُشكل مزيجاً رائعاً يعكس فن وإبداع الحرفيين في فان كليف أند آربلز.
صُمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ وجاء مرصوفاً بالألماس الأبيض المستدير؛ ليمنحكِ إطلالة فاخرة تأسر العيون.

خاتم Quatre Radiant Edition من بوشرون Boucheron

خاتم Quatre Radiant Edition من بوشرون Boucheron

وإذا كنتِ من عشاق الذهب الأبيض والألماس؛ وترغبين في تجديد خاتم زواجكِ بآخر أكثر فخامة يُعبر عن سحر وجاذبية شخصيتكِ الاستثنائية؛ نرشح لكِ خاتم Quatre Radiant Edition، من دار بوشرون Boucheron.
يتميز الخاتم بأنه مُستوحَى من تصميم اثنين من الرموز التاريخية لمجموعة Quatre في مزيج من الذهب الأبيض والألماس؛ فعلى أحد الجوانب أُعيد تجسيد تصميم Clou de Paris، الذي يشيد بشوارع باريس المرصوفة بالحصى، بأحجار الألماس بقطع الأميرة؛ ومن جهة أخرى، يتم تمثيل Double Godron، وهو رمز الحب الموحد بين كائنين، بخطين مرصوفين من الألماس المستدير؛ ليكون هذا الخاتم تعبيراً عن الحب الأبدي بينكِ وبين زوجكِ بتصميم مُستوحى من شوارع باريس؛ التي تُعد مدينة الرومانسية الأشهر في العالم.
وإذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة أكثر فخامة في سهراتكِ؛ ربما يهمكِ مشاهدة عقود تشوكر مرصّعة بالألماس بتصاميم تسحر القلوب.

خاتم True Wide من تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم True Wide من تيفاني أند كو Tiffany & Co


ولأن الذهب الأصفر عادة ما يكون الخيار المُفضل لخواتم الزواج؛ يُمكنكِ اقتناء خاتم True Wide من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ والذي جاء بتصميم عصري يمزج بين الزوايا الرسومية والخطوط الواضحة التي تُميز مجموعة Tiffany T.
وتتميز الروابط الجريئة في هذا الخاتم بحرف T مرصع بالألماس المرصوف بوزن 0.99 قيراط؛ لتكوني أكثر أناقة وجاذبية في 2024.

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet

خاتم Bee My Love من شوميه Chaumet


ولأن التميز والاختلاف هما العنصران اللذان يمنحان المرأة جاذبية لا مثيل لها؛ اختاري خاتم زواج يمنحكِ هذه الجاذبية، ويُعبر عن العلاقة المثالية مع زوجكِ.
وفي دار شوميه Chaumet يسحرنا دائماً إبداع المُصممين وقدرتهم على المزج بين الذهب والألماس بقطع سُداسي مُستوحى من قرص شمع العسل؛ لذلك نرشح لكِ خاتم Bee My Love من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعاً بأحجار ألماس مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح؛ تصل إلى 11 ألماسة قطع تزن 1.34 قيراط.