أقراط ذهب وبلاتين أحدث موضة لربيع 2024.. اختاريها بحسب شكل الوجه

أقراط ذهب وبلاتين من أشهر الدور العالمية
أقراط ذهب وبلاتين بتصاميم عصرية مرصوفة بالأحجار الكريمة والألماس لربيع 2024

تتنوع موديلات الأقراط الذهب والبلاتين هذا الموسم، وسيطرت التصميمات المبتكرة البعيدة عن التقليدية على مجموعات أشهر الماركات العالمية، والتي أعادت تقديم عدد من الصيحات ولكن بمفهوم عصري مبتكر، يحاكي ذوق المرأة الباحثة عن التجديد، سواء في ستايل أزيائها أو في شكل المجوهرات التي توظفها في خدمة إطلالاتها.
ولم تغب أقراط الحلقات Hoops عن مجموعات 2024، وقدمت بأحجام متنوعة، كما حضرت الأقراط المتدلية الناعمة والمرصعة، لا سيما أقراط الدمعة Teardrop Earrings، أيضاً حرص المصممون على ابتكار تصميمات مميزة من أقراط الأزرار Studs.
شاهدي أجمل موديلات الأقراط الذهب التي جلبناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة المجوهرات، واتبعي نصائحنا لاختيار الموديل المناسب بحسب شكل الوجه.

أقراط مناسبة للوجه على شكل قلب

أقراط Perlée pearls من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


يتميز الوجه على شكل قلب بالجبهة العريضة البارزة والذقن الصغير الحاد، وتناسبه الأقراط الضخمة دائرية الشكل Hoops لأنها ستشتت الانتباه بعيداً عن الذقن النحيف، ونرشح لكِ أقراط Perlée pearls من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels؛ المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمزينة بزخارف على شكل كرات منحتها طابعًا عصريًا ستعشقه الشابات.
نسقي هذه الأقراط العصرية خلال إطلالاتكِ النهارية مع قميص كتان بلون ترابي وبنطال جينز Slouchy، وانتعلي سنيكرز بيضاء، وتممي الطلة الكاجوال بحقيبة Tote سوداء كبيرة.

أقراط مناسبة للوجه المربع

أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet


يتميز الوجه المربع بالجبهة العريضة المساوية لعرض الذقن تقريباً والزوايا الحادة، لذا ننصحك بتبني موضة الأقراط المتدلية الطويلة التي تصل إلى الذقن مثل أقراط Bee My Love من شوميه Chaumet المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بتصميم مستوحى من الشكل السداسي لقرص شمع العسل؛ كما جاءت مُرصعة بأحجار الألماس الأبيض بوزن 0.39 قيراط.
نسقي هذه الأقراط الناعمة خلال المساء مع جمبسوت أحمر سادة، وانتعلي حذاء مدببًا أسود، واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال باللون الذهبي الوردي لينسجم مع لون الأقراط.

أقراط مناسبة للوجه المستدير

أقراط Tiffany Soleste من تيفاني أند كو Tiffany & Co


تحتاج صاحبة الوجه المستدير إلى أقراط تزيد من طول وجهها وتبعد النظر عن شكل الخدود الممتلئة، لذا ننصحك باختيار الأقراط المتدلية متوسطة الطول، مثل أقراط Tiffany Soleste من مجموعة تيفاني أند كو Tiffany & Co والمصممة من البلاتين والمرصعة بحجر زبرجد كمثري الشكل بوزن 2.50 قيراط وأحجار من الألماس بوزن .58 قيراطًا
نسقي هذا التصميم الناعم مع فستان أبيض ميدي غير محدد الخصر، واختاري الصندل ذا الكعب العالي العريض، وحقيبة الكتف باللون البيج القريب للون الجلد.
قد يهمك الاطلاع على أسرار تنسيق خواتم الذهب المرصوفة بالألماس لإطلالة عيد الفطر 2024

أقراط مناسبة للوجه الماسي

أقراط Abbraccio earclips من فيرنييه Vhernier


اذا كنتِ تتمتعين بوجه على شكل الماسة فأنتِ تملكين خدودًا بارزة أعرض من الجبهة والذقن، لذا يُفضل أن تعتمدي أقراط الأزرار الصغيرة Studs متوسطة الحجم، مثل أقراط Abbraccio earclips من مجوهرات فيرنييه Vhernier، المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، على شكل أشرطة متداخلة ناعمة لامعة، لتخلق شكلاً ديناميكيًا منحوتًا يجذب الضوء مع كل حركة.
جربي تنسيق هذا التصميم الناعم مع فستان قصير مزين بأنماط الورود المميزة بالألوان الربيعية الزاهية، واختاري الحذاء والحقيبة بلون متوفر في طبعة الفستان.

أقراط مناسبة للوجه البيضاوي

أقراط Cleo Diamond من مارلي Marli


اذا كنتِ تملكين وجهًا بيضاويًا، فأنتِ الأكثر حظاً، فأغلب موديلات الأقراط تناسبك، ولكن ننصحك باختيار الأقراط التي تمنح وجهك عرضًا أكبر ليتوازن مع الطول الذي يتميز به، لذا نرشح لكِ أقراط الحلقات الذهبية المصممة بزوايا أو أطراف حادة، كما في أقراط Cleo Diamond من مارلي Marli المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمزدانة بأحجار ألماس بوزن 1.95 قيراطاً، مع أحجار العقيق الأخضر.
لا تترددي في تنسيق هذا الموديل الفريد من الأقراط مع فستان أخضر سادة، وأكملي اللوك بصندال مسطح باللون الجملي، ثم احملي حقيبة دلو صغيرة من اللون نفسه لمزيد من العصرية والأناقة.
لا يفوتك الاطلاع على أجمل موديلات عبايات سواريه تجهزي لسهرات عيد الفطر 2024