ساعات بأساور غير تقليدية لإطلالة استثنائية في ربيع 2024

ساعات ذهب بأساور عصرية
ساعات ذهب بأساور بتصاميم عصرية جذابة من أشهر الدور لربيع 2024

في عالم المجوهرات والساعات، يُعتبر الاختلاف والابتكار مفتاحاً لإبراز الأناقة الفريدة والاستثنائية، ومن بين القطع التي تُضفي لمسة من الابتكار والتميز على إطلالتك هي ساعات اليد بأساورها غير التقليدية، حيث تُعبر عن شخصيتك وأسلوبك بطريقة مميزة، وخاصةً عند تنسيقها مع المجوهرات الساحرة، حيث تتناغم معها وكأنها سوار بين مجموعة من الأساور.
ومع أجواء الربيع المُبهجة، نطلعك على أجمل موديلات ساعات بأساور غير تقليدية؛ تمنحك إطلالة لافتة للأنظار، بتصاميمها العصرية التي تتضمن الزهور والأحجار الكريمة بألوانها المُشرقة.

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


أصبح شعار Alhambra الذي ابتكرته دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels عام 1968 رمزاً خالداً للحظ السعيد، ولذلك تحرص الدار على إبداع العديد من التصاميم ضمن هذه المجموعة المميزة سواء المجوهرات أو الساعات.
واليوم اخترنا لكِ ساعة Sweet Alhambra المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع سوار ذهب مرصع ببريق الألماس مُستوحى من زهور البرسيم، وميناء على شكل زهرة برسيم تُزينها خرزات الذهب الأصفر؛ لمزيد من الجاذبية والأناقة.
وتتوفر هذه الساعة بألوان مختلفة من الذهب، فضلاً عن الأحجار الكريمة الملونة التي يمكن أن تزينها لتناسب ذوقك وإطلالاتكِ المختلفة.

ساعة WAC من Tasaki

ساعة WAC من Tasaki


اللؤلؤ من أجمل الأحجار الكريمة وأكثرها نعومة ورقة، وبالتالي فإن اختيار ساعة بسوار مرصع باللؤلؤ سوف يعكس شخصية المرأة الرقيقة والناعمة، ويبدو أكثر جاذبية حينما يلتقي مع الألماس أو حجر كريم ملون؛ لذلك اخترنا لكِ من دار Tasaki ساعة WAC.
صُممت هذه الساعة الأنثوية الناعمة من الذهب الوردي بميناء صغير يُزينه أحجار الألماس الأبيض بوزن 0.60 قيراط؛ مع نجوم تتلألأ حول الميناء وبين لآلئ السوار؛ جاءت مرصوفة بأحجار الياقوت الوردي؛ بينما يتميز السوار بتصميمه المرن مُزين بـ15 حجراً من اللؤلؤ الأبيض؛ ليُضفي على إطلالاتكِ لمسة فاخرة.

ساعة Torsade De Chaumet من شوميه Chaumet

ساعة Torsade De Chaumet من شوميه Chaumet


تميل كثير من النساء لاختيار الساعات بالسوار النحيف، حيث تتمتع بالبساطة وتبدو لافتة للأنظار، وخاصةً حينما تكون بتصميم مميز وغير تقليدي، كما يسهل تنسيقها مع مجموعة من الأساور بتصاميم وألوان الذهب المختلفة، لمواكبة موضة تكديس الأساور الرائجة في عالم المجوهرات.
اخترنا لفخامة مثالية هذا الربيع في أوقات السهرات والمناسبات؛ ساعة Torsade De Chaumet من شوميه Chaumet؛ التي صُممت بعلبة دائرية صغيرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ مرصوفة بـ80 ألماسة بيضاء تزن 1.18 قيراط؛ مع إطار ألماس نحيف ملتف حول نفسه من الذهب الأبيض والألماس.
ولمزيد من الفخامة؛ جاء ميناء الساعة مرصّع بـ133 ألماسة قطع بريانت تزن 0.45 قيراط بترصيع الثلج؛ مع عقارب على شكل ورقة الشجر من الذهب الأبيض المصقول؛ بينما تتلألأ ألماسة بقطع بريانت تزن 0.01 قيراط عند موضع الساعة 12.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه المرن، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ كما تُزينه أحجار الألماس الأبيض بقطع بريانت، لإطلالة ساحرة تأسر القلوب في السهرات.
شاهدي ساعات بأحزمة جلد بنية.. زيني بها إطلالاتكِ الراقية في عيد الفطر

ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


هناك العديد من الإبداعات التي لا تنتهي في عالم الساعات، ومنها تصاميم أيقونية لا تنتهي موضتها بمرور السنين، حيث يمكنك ارتداؤها دوماً حتى مع مرور الوقت، ومنها ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron.
تحاكي هذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس الإلهام البوهيمي في السبعينيات، بفضل تصميمها الكلاسيكي الراقي، وستكون مثالية للمناسبات والسهرات التي تتطلب إطلالات فاخرة.
صُممت الساعة من علبة دائرية صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ ويُزينها إطار مرصوف بالألماس وخرزات الذهب الوردي؛ بينما يتلألأ الميناء المرصوف بالألماس الأبيض ليُزيد فخامة وجاذبية التصميم.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه المرن الأنيق؛ من أشكال الدمعة الذهبية بأحجام مختلفة؛ جاءت مرصوفة بـ10 قطع من عقيق الرودوليت على شكل كمثرى؛ إضافة إلى أحجار الألماس الأبيض اللامعة؛ لتتألقي بسحر لا يُقاوم في إطلالاتكِ هذا الربيع.
وفي هذا السباق؛ شاهدي ساعات بأحزمة ساتان موضة 2024 بتصاميم ستمنحكِ لمسة راقية

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bulgari

ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bulgari


وإذا كنتِ تبحثين عن ساعة نسائية ذات تصميم أنثوي بسيط، وفي نفس الوقت تبدو مميزة وغير تقليدية، يمكن أن تختاري ساعة بسوار ذي نمط مختلف، مع الاحتفاظ بالشكل التقليدي العام والسُمك المتعارف عليه.
وأعجبنا من هذه التصاميم ساعة Serpenti Seduttori من بلغاري Bulgari؛ التي تتميز برأس الساعة الأيقوني على شكل قطرة؛ إذ صُممت علبتها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بالألماس مع ميناء أبيض، وتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بحجر روبيليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون.
وللمزيد من العصرية والأناقة؛ جاء سوار الساعة بتصميم مرن جذاب يتميز بنمط سداسي مستوحى من حراشف الثعبان من الذهب الوردي المرصع بالألماس.
ربما ترغبين أيضاً في معرفة كيف تحافظين على ساعتك الفاخرة مع مرور السنوات؟