شوبارد تحتفل بتصاميم فريدة لمجموعة Red Carpet الأيقونية في مهرجان كان

ياسمين صبري بمجوهرات شوبارد (مصدر الصورة Kristy Sparow Getty Images)
ياسمين صبري بمجوهرات فاخرة من شوبارد Chopard في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة Kristy Sparow/Getty Images)

مازالت دار شوبارد Chopard تسحرنا بتصاميمها الفاخرة لمجوهرات أيقونية ساحرة، تعرضها يومياً خلال أمسياتها وحفلاتها المُميزة على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77، فإلى جانب تلك القطع الآسرة التي تتألق بها النجمات يومياً على السجادة الحمراء للمهرجان، أقامت الدار أمسيتها الكبرى Once Upon A Time في مدينة كان وسط أجواء ساحرة.
تم اختيار فندق Eden Roc ليكون مقر الحفل في كاب دانتيب، من قبل كارولين شوفوليه الرئيس المشارك والمدير الفني لدار شوبارد، لتقديم إبداعاتها من المجوهرات الفاخرة من مجموعة Red Carpet Collection ومجموعتها الثانية من الأزياء الراقية.
تميزت السهرة بالموسيقى، حيث تضمنت حفلاً موسيقياً كلاسيكياً لخوسيه كاريراس وغوتييه كابوسون، وعشاء اختتمته غلوريا جاينور بشكل رائع، تلاه حفل مع DJ Martin Solveig.


77 قطعة مجوهرات راقية بتصاميم فريدة من شوبارد

مجوهرات فاخرة من مجموعة Red Carpet من شوبارد
          مجوهرات فاخرة من مجموعة Red Carpet في حفل شوبارد Chopard- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


اختارت كارولين وكارل فريدريش شوفوليه، الرئيسان المشاركان لدار شوبارد، حديقة فندق Eden Roc، وهي ملاذ أخضر على شاطئ الريفييرا، للكشف عن مجوهرات راقية بتصاميم تأسر العيون والقلوب من مجموعة Red Carpet Collection إلى جانب الفساتين من مجموعة Caroline's Couture الجديدة.
وتضمن العرض 77 قطعة فريدة من نوعها من المجوهرات الراقية و77 إبداعاً من الأزياء الراقية تكريماً للدورة السابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي، للكشف عن أبرز إبداعات شوبارد التي زينت النجمات وتنتظرها النساء الباحثات عن الفخامة والرقيّ لتعزز إطلالتهن النابضة بالحياة.
في حين أصبحت مجموعة Red Carpet أيقونة بين مجموعات المجوهرات الراقية من شوبارد، تهدف مجموعة Caroline's Couture التي تم إطلاقها العام الماضي، إلى خلق حوار متناغم بين المجوهرات والأزياء الراقية، ودمجهما في صورة ظلية موحدة.

نجمات العالم يسحرن القلوب بمجوهرات شوبارد

تصاميم فاخرة من مجموعة Red Carpet لشوبارد وأزياء Caroline's Couture-الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

مع غروب الشمس بأشعتها التي تتلألأ على البحر، سارت ماريا بورخيس، تليها 50 عارضة أزياء بأزياء كارولين الراقية مع أحذية من ماركة الأحذية الشهيرة Casadei، وتزينهن إبداعات المجوهرات الراقية من مجموعة Red Carpet لشوبارد، في عرض راقص فريد من نوعه.
وفي ختام هذه الليلة المميزة، طلبت كارولين شوفوليه من صديقتها إيفا هيرزيجوفا اختتام العرض، حيث ظهرت مذهلة بفستانها الأنيق ومجوهراتها الماسية.
وكان من بين ضيوف الحفل رئيسة لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي، غريتا جيرفيغ، وأعضاء لجنة التحكيم إيفا غرين وميمونة دوكوري، وعرابة جائزة شوبارد ديمي مور، وبيلا حديد، وديان كروجر، وسفير شوبارد جاكي إيكس، وبيلا ثورن، وياسمين صبري.
ربما ترغبين في مشاهدة شوبارد تأسر قلوب عشاق المجوهرات بتصاميم مستوحاة من الورود في مهرجان كان 2024

ياسمين صبري تأسرنا بمجوهرات الياقوت الملكية من شوبارد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chopard Official (@chopard)


تعشق النجمة ياسمين صبري الياقوت الأزرق، فهو من الأحجار التي لطالما شاهدناها تُزين تيجان الملوك والملكات منذ قرون طويلة، وما زال حتى الآن من الأحجار المُفضلة لدى الملكات والنجمات حول العالم، لذلك تختار شوبارد هذا الحجر الكريم الراقي دائماً لتقديم تصاميم أيقونية لمجوهراتها الفاخرة.
لفتنا هذا الطقم الساحر الذي نسقته ياسمين صبري مع إطلالتها في حفل شوبارد، إذ تلألأت بعقد تشوكر مرصوف بالألماس والياقوت الأزرق، ونسقته مع أقراط فاخرة من الألماس يتدلى من كل منها من الياقوت بقطع كمثرى، إضافة إلى ساعة فخمة بتصميم نابض بالحياة، من أحجار الياقوت والألماس.

ديمي مور راقية بأقراط الورود من شوبارد

ديمي مور Demi Moore بأقراط الورود من شوبارد Chopard (مصدر الصورة Kristy Sparow/Getty Images)


لاحظنا أن الورود هي عنصر الطبيعة الأقرب لقلوب مُصممي شوبارد، حيث زينت المجوهرات المستوحاة من الورود وألوانها النابضة بالحياة أشهر نجمات العالم في مهرجان كان 2024، خاصة ديمي مور Demi Moore التي لم نستطع أن نتوقف عن التأمل في رقيّ وجاذبية إطلالتها بهذه الأقراط الساحرة من شوبارد، والتي صُممت على شكل ورود كبيرة ثلاثية الأبعاد مرصوفة بالأحجار الكريمة، نسقتها مع فستان أصفر أنيق من أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta.

إيفا جرين بعقد أيقوني مرصوف بالألماس

إيفا جرين Eva Green بمجوهرات ماسية فاخرة من شوبارد Chopard (مصدر الصورة Kristy Sparow/Getty Images)

لفتنا أيضاً هذا التصميم الراقي للعقد الألماس الذي تزينت به النجمة الفرنسية وعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بالمهرجان، إيفا جرين Eva Green، حيث أبدعت شوبارد في المزج بين أحجار الألماس في صفوف راقية، ليبدو بتصميمه التشوكر المبتكر وكأنه مستوحى من عقود ملكات الفراعنة التي تأسرنا فخامتها الاستثنائية.
وزينت إيفا جرين إطلالتها بأقراط شوبارد المستوحاة من الزهور، بترصيع الألماس الأبيض لمزيد من الفخامة والأناقة.

ديان كروغر بفخامة الياقوت الأحمر مع الألماس

ديان كروغر Diane Kruger بمجوهرات الياقوت الأحمر في حفل شوبارد- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


الياقوت الأحمر "الروبي" هو الحجر المُفضل للعديد من نجمات العالم، فلونه الساحر لا يختلف عن لون السجادة الحمراء التي يتألقن عليها بأفخم وأجمل الإطلالات، كما أنه يعبر عن اسم مجموعة Red Carpet التي أطلقها شوبارد، لذلك اختارته ديان كروغر Diane Kruger في أمسية Once Upon A Time بتصميم أنثوي راقٍ، يتجسد في عقد تشوكر زينته أحجار الروبي مع الألماس بتصميم مُميز، عززت سحره هذه الأقراط المتدلية المرصوفة بأحجار الألماس والروبي بقطع كمثرى، إضافة إلى خاتم ألماس راقٍ مرصوف بالروبي.