كيف تختارين تصميم الكتف الواحدة؟

7 صور
كانت ولا تزال تصاميم الكتف الواحدة موضة تستهوي النساء. فهذه القصة تمنح الكتفين شكلاً جميلاً وتجعل الإطلالة لافتة للأنظار. وكونها جريئة بعض الشيء، نجد أنّ الكثيرات يترددن في اختيارها، بسبب عدم معرفتهن بكيفيّة ارتدائها.

موضة الكتف الواحدة: كيف ترتدينها؟
- اختاري تصميماً بلون موحّد، إذا كنت غير واثقة من ملاءمته لك. كما يمكنكِ أن تضيفي بعض الزخرفات، مثل الأحجار الملوّنة أو الكشكشة، لإضفاء رونق خاصّ على القطعة.
- استعيني بالحزام لتزيين زيّك؛ فبهذه الطريقة تمنحين إطلالتك بعض الحيويّة، وفي الوقت نفسه تسلّطين الضوء أكثر على منطقة الخصر.
- حافظي على بساطة مظهركِ، فما تحتاجين إليه لتزيين فستان بكتف واحدة هو الحذاء والحقيبة لا أكثر. أمّا إذا أردت وضع بعض الحليّ، فيمكنك اختيار خاتم أو أقراط مرصّعة بالماس، ولكن ابتعدي عن القلادة، لأنّها قد تطغى على ياقة الفستان.
- لا ترتدي سترة فوق زيّك، لأنّ تصميم الكتف الواحدة صُمّم خصيصاً لكي تتباهى المرأة بارتدائه، ولإبراز منطقة الكتف. أمّا إذا كان الطقس بارداً واضطررتِ إلى ارتداء شيء يُشعرك بالدّفء، فبإمكانك عندئذٍ اختيار سترة فضفاضة مفتوحة، أو سترة من صوفٍ محبوك، أو سترة من الجلد.
- نوّعي في اختيار الزيّ. فعلى سبيل المثال، ارتدي قميصاً بكتفٍ واحدة مع بنطلون ضيّقٍ أو مع تنّورة ضيّقة، من أجل مظهرٍ راقٍ وشبابي في الوقت نفسه. ولمزيد من الأناقة ارتدي قميصاً بكتف واحدة مع بنطلون فضفاض، لأنّ اختيار قطع بأحجامٍ مختلفةٍ يجعلك تبدين أكثر تميّزاّ.
- اختاري حمّالة الصدر المناسبة. ولهذا التصميم، ننصحك باختيار حمّالة صدر من دون رباط. لكي يكتمل جمال المظهر بكتف جذابة لا يشوّهها شيء.