أزياء /إتجاهات

ماذا ترتدين في العام 2013؟

في عروض أسبوع الموضة لصيف 2013، ظهرت اتّجاهات عديدة من الموضة التي نتطلّع إليها في العام الجديد. في هذا الموضوع، سنعرض لك خمس اتّجاهاتٍ تكرّر ظهورها على منصّات العرض العالميّة ..
- بالأبيض والأسود :
ظهرت الأزياء الكلاسيكيّة باللونين الأبيض والأسود لدى العديد من المصمّمين مثل: "جايسون وو"، "لويس فويتون" و"مايكل كورس". من الواضح أنّ هذا الاتّجاه هو من أبرز اتّجاهات عام 2013.
- الكشكشات :
نتوقّع أن نشاهد الكشكشات بكثرة على السجّادة الحمراء في موسم توزيع الجوائز السينمائيّة المقبل، إذ ظهرت بأشكال متعدّدة في عروض الأزياء الباريسيّة.
- الأزياء المقلّمة :
شاهدنا الأزياء المقلّمة تكتسح عرض "مارك جايكوبس" لصيف 2013 ولم تخلُ منها عروض "مايكل كورس" و "أوسكار دي لا رينتا". لإضافة لمسة عصريّة إلى مظهرك، جرّبي ارتداءها في سروال أو جاكيت رسميّ.
- اللون الزمرّدي :
اختارته شركة "بانتون" كلون عام 2013؛ لذا كان من الطبيعيّ أن يأخذ حيّزاً كبيراً من اهتمام المصمّمين. ظهر في عروض "زاك بوزن"، "غوتشي" و"بيربري". كما ظهرت به الدوقة كايت ميديلتون وايما ستون مؤخّراً.
- ألوان قوس قزح:
ظهرت التدرّجات اللونيّة اللمّاعة في عروض الأزياء اللندنيّة، وتميّزت بها أزياء "بيربري". أضيفي لمسة من هذه الألوان الجريئة إلى حقيبتك، حذائك أو أكسسواراتك.
جدّدى مظهرك بهذه الاتّجاهات الرائعة لعام 2013، وشاهدي في الصور أجمل ما ظهر منها على منصّات العروض العالميّة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X