أجمل 7 إطلالات من حفل جوائز الموسيقى الأمريكيّة

7 صور

أقيم قبل ساعات حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكيّة AMA، وسط بريق النّجمات وتألّقهنّ بأجمل التّصاميم والأزياء على السجّادة الحمراء. وبرزت خلال الحفل 7 إطلالات جذّابة، نعرضها عليكِ في هذا الموضوع، فأخبرينا بالمفضّلة لديك.
1. لوسي هال ظهرت في أبسط إطلالة، إذ ارتدت فستاناً أسود قصيراً من الستان، نسّقتة مع عقد فضيّ كبير وحذاء أحمر وحقيبة سهرات على شكل شفاه من "لولو غينيس" Lulu Guinness.
2. تايلر سويفت خطفت الأنظار بارتدائها فستاناً ذهبيّ اللون، ذا ظهرٍ مفتوح، من تشكيلة pre-fall 2012 للمصمّم اللبنانيّ زهير مراد. أكملت سويفت إطلالتها الذهبيّة بصندل من "جيمي شو" Jimmy Choo وبأقراط من Neil Lane.
3. نيكي مناج ارتدت فستاناً بلون ليمونيّ مشرق من "مونيك لولييه" Monique Lhuillier. يبدو أنّ نيكي بذلت جهداً في تنسيق هذا الفستان، إذ ارتدت عقداً ضخماً بأحجار ملوّنة مع خاتم مماثل. كانت جولي بوين قد ارتدت نفس الفستان في حفل الإيمي، قبل شهرين من الآن.
4. واصلت كاري أندروود تألّقها بفستان بنفسجيّ، حمل توقيع المصمّم المبدع عبد محفوظ، وقد نسّقته مع حقيبة سهرة ذهبيّة اللون وأقراط متدلّية.
5. كريستينا أغويليرا اختارت فستاناً بتدرّجات اللون البنفسجيّ، وقد أظهر منحنيات جسمها؛ الفستان من تصميم "باميلا رولاند" Pamella Roland. بدت المغنيّة الشهيرة وكأنّها خرجت من جلسة تسميرٍ للبشرة للتوّ، وقد استغنت عن شعرها الملوّن لتظهر بشعر أشقر قصير.
6. جينيفر جودوين اختارت فستاناً ورديّاً رائعاً من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta؛ حقيبة من "جوديث ليبر" Judith Leiber؛ وحذاءً فضيّاً من "جيمي شو" Jimmy Choo. وتلك كانت اللمسات المثاليّة لتكمل إطلالتها.
7. هايدن بانتير ظهرت بفستان فضيّ من الترتر البرّاق، نسّقته مع حذاء وحقيبة من نفس اللون. برز اختيارها للون أحمر الشّفاه الورديّ في هذه الإطلالة المميّزة، فكان موفّقاً برأينا.
أعجبنا بشدّة بإطلالات تايلر سويفت وكاري أندروود، واحترنا في اختيار الإطلالة الأجمل من بين الإطلالات السّابقة؛ وفي النهاية، وقع اختيارنا على جينيفر جودوين بفستانها الورديّ الأنيق.. شاركينا برأيك..أيّ الإطلالات كانت الأجمل في الحفل؟