جددي مظهر قوامك بعد الولادة

2 صور

نواصل معك نصائح اختصاصية الليزر والتجميل أولمبيا كارمن، من «عيادة دبي للجراحة التجميلية»؛ التي ترشدك إلى أحدث التقنيات البديلة من أجل الحفاظ على شباب قوامك.

هذا العلاج يستمر من (10- 12) أسبوعًا، ويكون في 3 مناطق من الجسد، منطقة رئيسة ومنطقتان ثانويتان.
وحاجتك إليه تكون ناتجة عن تذبذب الوزن، واختلال توازن الهرمونات خلال الحمل والرضاعة الطبيعية، وعدم ممارسة الرياضية، إضافة لعوامل وراثية وبيئية مثل: أشعة الشمس الحارة والتلوث.
جميع هذه العوامل تسهم في اختلال توزيع وتراكم الدهون بين مختلف أجزاء جسمك، ترهل وارتخاء الجلد، ظهور التصبغات الجلدية والسيلوليت.
فعلى سبيل المثال: الأمهات حديثات الولادة غالبًا سيعتبرن منطقة البطن هي منطقة العلاج الرئيسة بالنسبة لهن، ومن ثم الجلد المترهل على الصدر بفعل الرضاعة الطبيعية، والدهون والسيلوليت المتراكم على الأفخاذ باعتبارهما المنطقتين الثانويتين المكملتين للمنطقة الرئيسة، بحيث يتم مسار العلاج بما يلبي هذه الاحتياجات الخاصة.

المنطقة الرئيسة
الأسبوع الأول:
تُعالجين باستخدام الليزر (skin tightening, GentleMax Laser) لإعادة ترميم الشبكة العميقة من ألياف (الكولاجين) و(الأليستين) تحت البشرة؛ لتتخلصي من ارتخاء وترهل الجلد، واعلمي أن مظاهر التحسن ستستمر بالظهور خلال الشهور الـ (3- 6) اللاحقة.
الأسبوع الثاني: العلاج بأسلوب (الميزوثيرابي) باستخدام تقنية عجلة الديرمال رولار التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتحسين إنتاج (الكولاجين).
الأسبوع الثالث: علاج بأسلوب (الميزوثيرابي) لترهلات الدهون الموضعية.
الأسبوع الرابع: تكرار للعلاج بالليزر.
الأسبوع الخامس: علاج بأسلوب (الميزوثيرابي) لتجديد شباب البشرة مصمم لتغذية وتعزيز خلايا البشرة الجديدة التي تم تحفيزها من خلال جلسات العلاج بالليزر.
الأسبوع السادس: علاج باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزيئي (Fractional CO2 laser)، والذي يتخلل ويتغلغل في المستويات الأكثر عمقًا من الجلد (الأدمة)، والتي لا يمكن الوصول إليها في العادة عبر تقنيات التقشير أو أية أساليب علاجية أخرى، حيث يحفز تجديدها ويبني أنسجتها بما يحقق نتائج تستمر لفترة طويلة من الزمن.
الأسبوع السابع: علاج لتعزيز محتوى الماء من الماء والرطوبة، أو ما يسمى التمييه (Hydrating Treatment)، وذلك كإجراء لاحق للعلاج بالليزر الجزيئي.
الأسبوع الثامن: علاج (ميزوثيرابي) من أجل تجديد الجلد وتقليل الدهون.
الأسبوع التاسع: تكرار للعلاج بالليزر.
الأسبوع العاشر: تقشير كيميائي كامل من أجل تنشيط الجلد والبشرة بما يضمن ديمومة واستمرارية النتائج التي تم تحقيقها خلال جميع مراحل العلاج السابقة.

المنطقة الثانوية (1)
بموازاة مراحل العلاج المصممة لتجديد وترميم منطقة الجسد الرئيسة يتم بشكل متزامن علاج المنطقة الثانوية الأولى، التي تم اختيارها من أجل شدها والتخلص من الترهلات الدهنية والسيلوليت؛ عبر خمس جلسات من (الميزوثيرابي) وخمس جلسات من الـ(LPG).

المنطقة الثانوية (2)
بالمثل، يتم أيضًا خلال فترة الـ(10- 12) أسبوعًا علاج المنطقة الثانوية الثانية التي اختارتها الأم متكررة الولادة؛ للتخلص من علامات التقدم بالسن والترهل، وعلامات التمدد (السيلوليت)، والبقع (التصبغات)، وعدم تجانس لون الجلد. وذلك من خلال استخدام العلاج بالليزر، والعلاج بليزر ثاني أكسيد الكربون الجزيئي والتقشير الكيميائي.