للعام الثاني على التوالي القرية العالمية تحصد جائزة "روسبا" العالمية المرموقة

القرية العالمية. الصورة من wam
القرية العالمية. الصورة من wam

أعلنت القرية العالمية أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حصولها للعام الثاني على التوالي على الجائزة العالمية المرموقة من "الجمعية الملكية البريطانية للحدّ من الحوادث"؛ لإدارتها المتميزة في مجال الصحة والسلامة وامتثالها للمعايير الدولية الخاصة بهما.

جائزة "روسبا" الذهبية

وبحسب مكتب دبي الإعلامي فإنّ جائزة "روسبا" الذهبية لسلامة الترفيه التي حصدتها القرية العالمية للعام الثاني على التوالي، تعنى بتكريم الجهات المتميزة في إدارة الصحة والسلامة بين الشركات التي تعمل بشكل رئيسي في تقديم خدمات مباشرة للضيوف والزوار، حيث تتنافس على هذه الجائزة سنويًّا نحو 2000 مؤسسة لنيل أعلى وأعرق وسام يتم منحه لأقدم جائزة معنية بالصحة والسلامة في المملكة المتحدة.

أعلى معايير السلامة

يذكر أنّ القرية العالمية تواصل عامًا بعد عام امتثالها لأعلى معايير السلامة التي تضمن رفاهية زوارها وشركائها والعاملين لديها، فيما يعكس حصولها على هذه الجائزة مرةً أخرى، التزامها الراسخ بتوفير أفضل التجارب وأكثرها تميّزاً ضمن بيئةٍ آمنة وصحيّة.

الموسم 28

الجدير بالذكر فإنّ القرية العالمية ستفتح أبواب موسمها الثامن والعشرين في الـ 18 من أكتوبر من العام الجاري.

جائزتان عالميتان

نجحت القرية العالمية بأن تضيف إلى رصيدها الحافل بالإنجازات والجوائز إنجازًا جديدًا وجائزة مميزة، حيث فازت باثنتين من الجوائز العالمية المرموقة من قبل "الجمعية الملكية البريطانية للحد من الحوادث" و"مجلس السلامة البريطاني" وذلك تقديرًا لإدارتها المتميزة في مجال الصحة والسلامة.

التحديثات والإضافات الجديدة في الموسم 27

كانت القرية العالمية قد أطلقت في أغسطس 2022 حزمة من التحديثات والإضافات الجديدة على بنيتها التحتية ومرافقها لتكون جاهزة مع انطلاق موسمها الـ 27 والذي انطلق في 25 أكتوبر 2022، وذلك في إطار التخطيط والاستعداد التام مع بداية كل موسم للارتقاء بتجارب الضيوف وتقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية.
وكان من أبرز الإضافات التي شهدها الموسم 27 افتتاح "بوابة السعادة" لتشكل المدخل الثالث إلى القرية العالمية، في خطوة من شأنها تسهيل حركة دخول الضيوف، وتقليص المسافة بين مواقف السيارات والقرية العالمية، وذلك مع عودة خدمة صف السيارات عند البوابة الجديدة، وتوافر خيار المواقف المدفوعة الشائع قرب "بوابة العالم"، إضافة إلى انتشار اللوحات الإرشادية المحدثة لضمان انسيابية حركة مرور المركبات.
كما جرى تحديث وتوسعة "شارع السعادة" الشهير، حيث أتاح التصميم الجديد للضيوف مساحة أوسع لاكتشاف عروض المأكولات الشعبية العديدة المتوفرة في الأكشاك التي تتوزع على جانبيه.
ومن التحديثات التي شهدها الموسم 27 إقامة المزيد من مراكز خدمة الضيوف في مختلف أنحاء الوجهة، وتجديد المصليات، وزيادة عدد آلات بيع التذاكر الذكية عند منافذ الدخول، وإضافة المزيد من الخزائن لاستخدامها من قبل الضيوف لحفظ مقتنياتهم الشخصية أثناء زيارتهم.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر