100 سيارة Audi تنضم إلى أسطول دوريات شرطة دبي

100 سيارة Audi تنضم إلى أسطول دوريات شرطة دبي. الصورة من حساب شرطة دبي على منصة x
100 سيارة Audi تنضم إلى أسطول دوريات شرطة دبي. الصورة من حساب شرطة دبي على منصة x

عززت شرطة دبي أسطول دورياتها بـ 100 سيارة من نوع Audi من مختلف الطراز، وتأتي هذه الخطوة استمرارًا للتعاون الاستراتيجي المشترك بين القيادة العامة لشرطة دبي، وشركة النابوده للسيارات Audi، ومن منطلق حرص الجانبين على تعزيز التعاون والتكامل المشترك بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، ويضم الأسطول سيارات كهربائيّة بالكامل وطرازات حديثة أيضًا والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات الحديثة.

تعاون مشترك

يذكر أنّ هذه المبادرة تأتي في إطار التعاون والدعم المستمرين بين الجهتين بعد إضافة سيارة من طراز Audi RS e-tron GT مؤخراً إلى تشكيلة المركبات السياحية التابعة لشرطة دبي. كما تأتي هذه الشراكة ضمن توجهات حكومة دبي في التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

تحقيق الأهداف الاستراتيجية

من جهته أكد "اللواء عبدالله علي الغيثي" مساعد القائد العام لشؤون العمليات أنّ شرطة دبي كانت ولا زالت حريصة على عقد الشراكات مع القطاع الخاص، وإنّ هذه الشراكة الدائمة والتعاون الاستراتيجي المشترك بين شرطة دبي وشركة النابوده للسيارات Audi، وهي شركة إماراتية رائدة يعكس ويترجم توجهات الحكومة في تعزيز التواصل والتعاون الإيجابي والتكامل المنشود في تنفيذ المبادرات المشتركة والمسؤولية الاجتماعية التي تعبر عن الصورة الرائدة لإمارة دبي ومستوى الدور الذي يقوم به القطاع الحكومي والخاص من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية.
وأضاف "اللواء الغيثي" أنّ دعم أسطول الدوريات المرورية في شرطة دبي يساهم بشكل كبير في تعزيز العمليات المرورية، كونها مركبات ذات أداء مميز بتقنية عالية المستوى لتنفيذ المهام التي من شأنها أن تخدم الحركة المرورية والسلامة المرورية على الطرقات المهمة.

شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2022 انضمت سيارة "هونتشي E-HS9" والتي تعتبر أول سيارة كهربائية فارهة إلى أسطول الدوريات الفارهة في شرطة دبي.

سيارات "ألفا روميو"

وفي شهر أكتوبر من عام 2021 أضافت القيادة العامة لشرطة دبي إلى أسطول دورياتها الفارهة طرازين من أرقى طرازات سيارات "ألفا روميو" الإيطالية الفاخرة وهما من طرازي "جوليا كوادريفوليو" و"ستلفيو كوادريفوليو".


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر