الاتحاد السعودي يعلن تدشين برنامج الابتعاث "صقور المستقبل" في موسمه الخامس

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي يعلن تدشين برنامج الابتعاث "صقور المستقبل" في موسمه الخامس

نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر قنواته الرسمية إعلان عن تدشين برنامج الابتعاث "صقور المستقبل" في موسمه الخامس، وذلك بعد نقل مسؤولية الإشراف عليه للاتحاد السعودي بدءًا من الموسم الرياضي الحالي 2024/2023.

برنامج الابتعاث "صقور المستقبل"

ستلتحق بعثة البرنامج بمقرها في مدينة سالو الإسبانية، حيث يُجري اللاعبون حصص تدريبية يومية مع خوضهم لمباريات ودية بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية والتي يشارك فيها عدد من الأندية الأوروبية.
وقرر الاتحاد السعودي في هذه النسخة التحاق مواليد 2005 بالبرنامج لصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم الفنية والبدنية بالإضافة لتطوير عدد من المهارات الشخصية.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي ياسر بن حسن المسحل أن البرنامج سيواصل العمل الكبير والمُقدّم خلال السنوات الماضية، برؤية فنية تواكب استراتيجية تحول كرة القدم السعودية، حيث سيعمل البرنامج بالتنسيق مع اللجنة الفنية على تحقيق أهداف البرنامج والتي تتناسب مع السياسات الفنية للاتحاد السعودي القائمة على خلق جيل مزود بالمهارات والقدرات الفنية والبدنية ليكون دعامة قوية للمنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن مدة برنامج الابتعاث "صقور المستقبل" موسم رياضي كامل، حيث سيستمر حتى الحادي والثلاثين من مايو 2024.

عن الاتحاد السعودي

هيئة رياضية خاصة ذات شخصية اعتبارية مستقلة، تأَّسس وفًقا لأنظمة المملكة في تاريخ 1375/11/01هـ الموافق 1956/09/06م لمدة غير محددة، ويباشر مهاَّمه واختصاصاته المنوطة به بمقتضى النظام الأساسي والأنظمة ذات العلاقة بالمملكة، ويحق للاتحاد تأسيس شركة أو شركات تابعة له وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة لتعزيز أنشطته التجارية والاستثمارية.
والمقر الرئيسي للاتحاد في مدينة الرياض، ولا يجوز َنْقُله إلى مدينة أخرى إلا بقرار من الجمعية العمومية، كما أن الاتحاد عضو في الاتحاد العربي (UAFA) والاتحاد الآسيوي (AFC) والاتحاد الدولي (FIFA)
عَلم الاتحاد هو: َعَلم المملكة العربية السعودية.

  • شعار الاتحاد عبارة عن رأس صقر وكرة قدم ونخلة في شكل كروي واختصار اسم الاتحاد باللغة الإنجليزية (SAFF).
  • اختصار اسم الاتحاد باللغة العربية (ساف)، وباللغة الإنجليزية (SAFF).
  • إن الشعار والاختصار هي علامات تجارية مسجلة في الجهات الرسمية في المملكة.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر