5 جوائز في "منتدى الإعلام العربي" تذهب لمنصات "SRMG

للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام
للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام
5 جوائز في "منتدى الإعلام العربي" تذهب لمنصات "SRMG
5 جوائز في "منتدى الإعلام العربي" تذهب لمنصات "SRMG
للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام
5 جوائز في "منتدى الإعلام العربي" تذهب لمنصات "SRMG
2 صور

في استمرار لنجاحاتها على كافة الأصعدة، حققت خمس منصات تابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، خمس جوائز في "منتدى الإعلام العربي"، الذي بدأ أعماله اليوم الثلاثاء.

الجوائز الخمس

وكانت جائزة شخصية العام لكاتب الرأي في الشرق الأوسط الدكتور محمد الرميحي
فيما حقق منصة "أرقام" جائزة أفضل منصة اقتصادية.
وكانت جائزة أفضل برنامج اقتصادي من نصيب "الصباح مع صبا" على اقتصاد الشرق.
وجائزة الصحافة الاستقصائية قدمت للصحفي جمال جوهر في صحيفة الشرق الأوسط.
أما جائزة أفضل كاتب عامود كانت من نصيب سوسن الأبطح في صحيفة الشرق الأوسط.

تهنئة وفخر

وهنأت الأستاذة جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، من خلال حسابها الرسمي على منصة "إكس"، الزملاء والزميلات على هذا التكريم، متمنية مزيداً من الإبداع والتألق، لافتة إلى أن المجموعة ومنسوبيها دائماً في المقدمة.

تابعي المزيد: لمى الشثري: دورنا في سيدتي مساندة وزارة الثقافة في دعم المواهب وتسليط الضوء على المجالات الإبداعية

منتدى الإعلام العربي

يقام منتدى الإعلام العربي في دورته الـ21 في دولة الإمارات تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويستمر خلال الفترة من 26-27 سبتمبر الجاري بمدينة جميرا- دبي.
ويشارك خلال الحدث الإعلامي الأبرز في المنطقة نحو 3000 شخص من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكُتّاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعيين به في المنطقة والعالم.
وينظم منتدى الإعلام العربي، الذي يتخلله حفل توزيع جوائز الإعلام العربي 2023، نادي دبي للصحافة تحت شعار "مستقبل الإعلام العربي"، ويزخر بأجندة أعمال ضخمة ومهمة تتعلق بمستقبل الإعلام في المنطقة العربية.
وخلال أكثر من 75 جلسة يشارك فيها نحو 130 متحدثاً و160 مؤسسة إعلامية، يناقش المنتدى واقع الإعلام العربي ومدى تأثره بالاتجاهات الإعلامية الحديثة وكيفية تعزيز الإسهام الإيجابي للإعلام العربي في صنع مستقبل أفضل لعالمنا العربي.
وعلى مدار يومين، يرحب منتدى الإعلام العربي هذا العام بما يزيد على 200 شخصية إعلامية من 16 دولة من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.
وترتكز جلسات المنتدى على محورين رئيسيين هما: تأثير الذكاء الاصطناعي في الإعلام، ودور الإنتاج الدرامي والسينمائي كقوة ناعمة يتنامى دورها المتكامل مع دور الإعلام في التأثير في المجتمع والمساهمة في تشكيل ثقافته وقناعاته.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر