"لحظات العلا" يكشف حفلات "مرايا" 2023

حفلات العلا
"لحظات العلا" يكشف حفلات "مرايا" 2023

نشر الموقع الرسمي لـ "لحظات العلا" مواعيد الحفلات الغنائية القادمة في قاعة المرايا، وكتب عن الفنانين الذين سوف يتواجدون في القاعة وهم ماجدة الرومي وشيرين وعبدالوهاب وعبادي الجوهر.

27 أكتوبر 2023: شيرين عبد الوهاب في قاعة مرايا

بصوتها الحنون وإحساسها العالي تُحيي النجمة المصرية شيرين حفلها المُنتظر ليلة 27 أكتوبر في قاعة مرايا الحائزة على جوائز عالمية. شاركت شيرين بحضورها الاستثنائي في أهم المهرجانات العربية، ونالت العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية الحافلة بأجمل الأغنيات التي حفظها عُشاق الفن المصري من المحيط إلى الخليج، كما تألقت بروحها العفوية وخبرتها الموسيقية في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" بمواسمه الثلاثة.


29 ديسمبر 2023: حفل ماجدة الرومي في قاعة العلا

تعود النجمة المتألقة ماجدة الرومي إلى قاعة مرايا ليلة 29 ديسمبر، لأداء أعذب الألحان من أرشيفها الغنائي العريق بصوتها الأوبرالي الساحر. كسبت المغنية اللبنانية قلوب عشاق الفن العربي الأصيل منذ السبعينات، ورسّخت مكانتها كنجمة ساطعة في سماء الفن مع 14 ألبوماً غنائياً. ومنذ بداية مسيرتها الحافلة، وظّفت «نجمة السلام» شهرتها الواسعة في خدمة القضايا الإنسانية ونشر الوعي وثقافة المحبة، ولهذا تم اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة

12 يناير 2024: حفل عبادي الجوهر في قاعة مرايا

تتشرف العلا باستضافة الفنان والملحن السعودي عبادي الجوهر في ليلة طربية حالمة في قاعة مرايا ليلة 12 يناير، حيث سيقدم الفنان الكبير وصاحب الموسوعة الموسيقية الخالدة التي تشتمل على أكثر من 50 ألبوماً غنائياً باقة متنوعة من أجمل أغانيه. يعتبر «أبو سارة» آلة العود «صديقه الوحيد والأقرب لقلبه»، ونحن تنتظر بفارغ الصبر سماع ألحانه الأصيلة وأغانيه التي لطالما لامست قلوبنا.

قاعة مرايا

قاعة مرايا تحفة فنية في أحضان وادي عِشار تعكس بتصميمها المعماري الفريد جمال العلا، وسحر طبيعتها الصحراوية. تحوّلت قاعة مرايا إلى وجهة رئيسية تستضيف الفعاليات المتعددة والاحتفالات المتنوّعة، وتشهد على ازدهار المشهد الفني والثقافي في العلا.
استضافت قاعة مرايا في الماضي العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية والترفيهية لأهم الفنانين العالميين مثل اليشيا كيز، أندريا بوتشيلي، الشاب خالد، راسل بيترز، بالإضافة إلى العديد من المعارض الفنية المؤقتة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر