دبي سفاري بارك تبدأ باستقبال زوارها الخميس

 دبي سفاري بارك تبدأ باستقبال زوارها الخميس
دبي سفاري بارك تبدأ باستقبال زوارها الخميس - الصورة من حساب Dubai Media Office على منصة إكس

تبدأ "دبي سفاري بارك" باستقبال زوارها من داخل الإمارات وخارجها اعتباراً من الخميس، لتقدم تجربة فريدة من نوعها للتعرف على أنماط الحياة البرية والفطرية ضمن مكان واحد يكفل الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات والطيور التي تَضُمَها الحديقة في بيئةٍ مطابقةٍ لبيئتها الأصلية، حسبما أعلنت بلدية دبي.

ترسيخ مكانة

وتعد دبي سفاري بارك إحدى أبرز الوجهات الترفيهية والسياحية في دبي، التي تعزز من جاذبيتها بين أكثر المدن جاذبية للسياحة، إذ تتكامل الحديقة مع عدد من مقومات الجذب الأخرى في ترسيخ مكانتها كأفضل مدينة للعيش والزيارة على مستوى العالم، وكمقصد رئيس للسياحة العائلية بما توفره من خيارات ترفيهية واسعة التنوع تتناسب مع جميع أفراد الأسرة ومن كل الفئات العمرية.

عروض ترفيهية

وستُنظم دبي سفاري بارك عروضاً ترفيهية وتثقيفية يومياً في أوقات محددة تشمل: عرض مملكة الطيور على مسرح قرية المستكشف "بين 11:00 صباحاً و02:00 ظهراً"، وعرض مخلوقات العالم المذهلة في القرية الآسيوية "01:00 ظهراً و03:00 عصراً"، وعرض الطيور الجارحة في ميدان الطيور الجارحة "04:00 عصراً".
فيما ستضم الحديقة عدداً من ورش العمل المرتبطة بمناسبات عالمية مثل: اليوم العالمي لـ الليمور، وفرس النهر، والمزارع، والتغير المناخي، ودورة الحياة وغيرها من المناسبات المرتبطة بالبيئة، والتعليم، والتثقيف، والحياة البرية.
ومن خلال ورش "حديث الحياة البرية" في ثلاثة مواقع ضمن الحديقة: مزرعة الأطفال، القرية الآسيوية، وقرية المستكشف، سيقدم المرشدون في دبي سفاري بارك معلومات عن مجموعة مختارة من الحيوانات، فضلاً عن أنشطة إطعام الحيوانات تحت إشراف القائمين على الحديقة وتشمل إطعام الزرافة، والطيور، والماعز.
وتضم دبي سفاري بارك مجموعة متنوعة من المسارح والعروض الترفيهية، والمطاعم والمقاهي التي تقدم قائمة واسعة التنوّع من المأكولات العالمية والمحلية، فضلاً عن خدمات القطار الداخلي، التي تُسّهل تنقّل ضيوف الحديقة بين جنباتها، تأكيداً لراحة الزوار وتمكينهم من الاطلاع على أكثر من مكان في الحديقة مترامية الأطراف.

نصف مليون زائر

واستقطبت دبي سفاري بارك التي تشرف عليها بلدية دبي، العام الماضي أكثر من نصف مليون زائر من داخل دولة الإمارات ومن السياح الدوليين الذين يقصدون دبي للاستمتاع بوجهاتها السياحية الترفيهية الجذابة والمميزة، ومن ضمنها حديقة السفاري والاقتراب أكثر من تفاصيل الحياة البرية على أرض الواقع.
تابعي المزيد: دبي تنشئ أول مسجد عائم في العالم

مواعيد الزيارة

وتستمر مواعيد زيارة حديقة "دبي سفاري بارك" يومياً على مدار الأسبوع من الساعة الـ09:00 صباحاً وحتى الـ05:00 مساءً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر