رياض محرز يدعم ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

رياض محرز
رياض محرز - الصورة من حساب النادي الأهلي السعودي على منصة إكس

أكد النجم الجزائري رياض محرز لاعب النادي الأهلي دعمه لملف ترشح السعودية لكأس العالم 2034.
وقال قائد المنتخب الجزائري محزر عبر حسابه بمنصة "X" اليوم الخميس: "ها نحن.. من الواضح أننا في المكان المناسب، الآن وفي المستقبل.. من المدهش أن نرى المملكة العربية السعودية تسعى للفوز بالبطولة الكبرى.. أسمع وأرى المشجعين وأشعر بشغف وحب اللعبة وآمل أن يتمكن العالم من رؤيته أيضاً".

إعلان الترشح

وأعلنت المملكة العربية السعودية أمس الأربعاء نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وفق خطة شاملة يسعى من خلالها الاتحاد السعودي لكرة القدم نحو تسخير كافة الإمكانات والطاقات لتوفير تجربة رائعة وغير مسبوقة لإسعاد عشاق كرة القدم في هذا الحدث العالمي بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في استضافة المملكة للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.

انعكاس للنهضة

وبهذه المناسبة، أكد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، أن رغبة المملكة العربية السعودية في استضافة كأس العالم 2034 تعد انعكاساً لما وصلت إليه -ولله الحمد- من نهضة شاملة على الأصعدة والمستويات كافة، الأمر الذي جعل منها مركزاً قيادياً وواجهة دولية لاستضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية في مختلف المجالات، بما تملكه من مقومات اقتصادية وإرث حضاري وثقافي عظيم.
وأوضح الأمير محمد بن سلمان بأن نية الاستضافة تأتي تأكيداً على الجهود الواضحة والكبيرة التي تقوم بها المملكة في نشر رسائل السلام والمحبة في العالم، والتي تعد الرياضة أحد أهم وأبرز أوجهها، كونها وسيلة مهمّة لالتقاء الشعوب بمختلف أعراقهم وتعدد ثقافاتهم، وهو ما دأبت المملكة على تحقيقه في مختلف المجالات، ومنها المجال الرياضي.
تابعي المزيد: رياض محرز رسميا في صفوف الأهلي السعودي لمدة 4 مواسم

الاستثمار الأمثل

وتعد الرياضة رافداً أساسياً لنمو الاقتصاد وازدهاره، حيث تحرص المملكة على الاستثمار الأمثل في القطاع الرياضي من خلال العمل المستمر على تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، بما ينعكس على مستويات جودة الحياة لمواطني المملكة والمقيمين على أراضيها، وتوفير تجربة رائعة غير مسبوقة لعشّاق كرة القدم في العالم في عام 2034.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر