تقارير: مانشستر سيتي يحصن هالاند من ريال مدريد

 النجم النرويجي إيرلينج هالاند
النجم النرويجي إيرلينج هالاند - الصورة من حساب مانشستر سيتي على منصة إكس

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، محاولات مانشستر سيتي الإنجليزي لتجديد عقده مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، الذي سيكون بمثابة ضربة لخطط الانتقالات المستقبلية لريال مدريد، حيث يرغب النادي الملكي منذ فترة طويلة فى التعاقد معه.
أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السيتي يسعى لإغراء هالاند براتب يقترب من 40 مليون يورو في الموسم الواحد خلال العقد الجديد، الأمر الذي لن يستطيع الفريق المدريدي توفيره له.
فيما أفادت صحيفة "لا جازيت ديللو سبورت" الإيطالية، أن مانشستر سيتي يحرص على منح هالاند عقداً جديداً، مع إلغاء الشرط الجزائي المتواجد في عقده الحالي.

الأولوية لمانشستر

هذا ويمنح هالاند الأولوية إلى مانشستر سيتي خلال الفترة القادمة، حيث يفضل البقاء لفترة أطول داخل الفريق السماوي، لكسر المزيد من الأرقام القياسية وتحقيق مسيرة تاريخية.
يشار إلى أن برشلونة أيضاً يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، رغم معرفته بصعوبة المهمة الحالية، إلا أنه يعتقد أن الأمور قد تكون سانحة لذلك في صيف 2025.

التمسك بهالاند

يرفض جوارديولا فكرة رحيل هالاند إلى ريال مدريد في الفترة القادمة تحت أي ظرف من الظروف، متمسكاً ببقائه مع الفريق السماوي خلال المرحلة المقبلة.

رقم قياسي

في وقت سابق، سُئل هالاند عن إمكانية تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم آلان شيرر، كأكبر هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفا، فأجاب "لقد سجل الكثير من الأهداف ولا أريد أن أتطلع إلى الأمام كثيراً، ولكني أريد أن أكون هنا :"مع مانشستر سيتي" الآن، أحاول الاستمتاع بكل لحظة في حياتي".
وأضاف "لقد لعبت في فريق جيد حقا وزملائي يساعدونني كثيراً، ومع ذلك أرى أنه يتوجب عليّ أن أتحسن على المستوى الفردي".
تابعي المزيد: هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

حل وسط

ويأمل السيتي في التوصل إلى حل وسط قريباً، مع بقاء ريال مدريد يراقب من بعيد، حيث يرغبون في جلب هالاند إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الوقت الذي ينتظر فيه النادي الملكي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في صيف 2024 عندما يصل إلى نهاية عقده في باريس سان جيرمان.

واندمج هالاند بسرعة مع مانشستر سيتي، وأحرز 52 هدفاً فى جميع المسابقات بالموسم الماضي، والذى توج فيه بالثلاثية مع فريقه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر