مانشستر سيتي يكشف عن موقفه من رحيل سيلفا

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا - الصورة من رويترز

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم من رحيل لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا.
وفقاً بصحيفة ESPN ، أبلغ مانشستر سيلفا بأنه يستطيع الرحيل من النادي فيه حال وصول عرض مناسب، الأمر الذي يجعله على بعد خطوات من الانضمام لكوكبة نجوم دوري روشن السعودي، عبر بوابة نادي الهلال.

عروض وحيرة

وكان تقرير لـ"ذا صن" البريطانية، كشف أن النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي، في حيرة من العروض المقدمة إليه من أندية كبار أوروبا وخرجها.
وأفادت الصحيفة بأن نادي الهلال السعودي يبذل كل ما في وسعه للتعاقد مع برناردو سيلفا، حيث قدم راتباً أساسياً قدره 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المكافآت، بينما لم يتخذ لاعب خط الوسط البرتغالي قراره بعد.
وأبانت أن مان سيتي يريد التمديد و باريس سان جيرمان وبرشلونة مهتمون، وسيكون القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.
في حين، أفادت شبكة "footmercato" الفرنسية، أن سيلفا يفضّل الانضمام إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان، الفريقين اللذين يتنافسان عليه منذ عدة أشهر.
فيما أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن اللاعب المتوّج مؤخراً بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي سيترك القارة الأوروبية لينضم لدوري روشن.
وكانت تقارير صحفية أخرى كشفت، أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لينضم إلى مواطنه كريستيانو رونالدو في كتيبة "العالمي".
تابعي المزيد: تقارير تكشف عن انتقال رياض محرز للدوري السعودي

نبذة عن برناردو سيلفا

يلعب برناردو سيلفا صاحب الـ28 عاماً، لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ 2017، قادماً من موناكو الفرنسي، الذي لعب له فى الفترة من 2015 وحتى 2017.
وتبلغ القيمة السوقية للجناح الساحر كما يطلق عليه في الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" 80 مليون يورو "326.1 مليون ريال"، حيث يعد من أعلى 30 لاعب في العالم في القيمة سوقية.
ويملك برناردو سيلفا خبرة كبيرة في الدوريات الأوروبية، حيث خاض 494 مباراة في مختلف المسابقات طوال مسيرته الكروية سجل فيها 90 هدفا وأهدى 85 تمريرة حاسمة.
وعلى المستوى الدولي شارك برناردو سيلفا في 81 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف بقميص المنتخب البرتغالي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر