الرياض تستضيف مؤتمر "ميفما كونفكس" لإدارة المرافق في العصر الرقمي

ميفما كونفكس
الرياض تستضيف مؤتمر "ميفما كونفكس" لإدارة المرافق في العصر الرقمي (الصورة من الموقع الرسمي؟)

تحت شعار "إدارة المرافق في العصر الرقمي – نحو تبني مستقبل ذكي"، ستعقد الدورة الحادية عشرة من معرض ميفما كونفكس في 15-16 أكتوبر 2023 في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض، بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في المؤتمر نخبة من صناع القرار في قطاع إدارة المرافق وعدد من الممثلين الحكوميين والمطورين العقاريين ومزودي الخدمات والموردين على المستويين المحلي والإقليمي.

فعاليات معرض ميفما كونفكس

سيضم المؤتمر جلسات الحوار الثرية والعروض المتعددة والمتعلقة بشعار المؤتمر، يضم المؤتمر أيضاً دراسات حالة محلية ودولية متنوعة من قبل متحدثين ذو خبرة واسعة. يتميز المؤتمر أيضاً بوجود معرض لتقديم وإبراز أحدث الحلول لهذا القطاع الحيوي، بالإضافة إلى ورش عمل لمناقشة أهم القضايا والتحديات في المنطقة.
ويناقش المؤتمر أفضل الممارسات والتجارب في إدارة المرافق في العصر الرقمي الحالي، وتوظيف التقنيات الحديثة في إدارتها وزيادة الوعي حول أهمية القطاع ودوره في استدامة وإطالة العمر التشغيلي للمرافق والمشاريع العملاقة التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن برامج التحول الرقمي المنبثقة من مستهدفات رؤية السعودية 2030.
إحدى الإضافات الجديدة والقيمة لمؤتمر كونفكس لهذا العام منصة تبادل الأعمال، وهي منصة تفاعلية تضم عدداً محدوداً من طاولات الاجتماعات والمقاعد، والتي تتيح للشركات التواصل المباشر مع الجمهور المستهدف لإعلامهم عن أنشطتها وآخر مستجداتها؛ مما يؤدي إلى خلق فرص للتعاون وتحقيق الأهداف. بالإضافة إلى ذلك، يتميز مؤتمر هذا العام بوجود منصة عروض الشركات، وهي منصة تتيح للشركات عمل عرض تقديمي ذو محتوى تجاري عن منتجاتهم وخدماتهم في صالة عرض مخصصة.

عن الكونفكس

بإعتباره أبرز فعالية في قطاع إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط والمنتظر بشغف وترقب كبير، يهدف مؤتمر ومعرض ميفما كونفكس إلى إنشاء منصة لمشاركة المعرفة وأفضل الممارسات بين الخبراء والعاملين في القطاع وشركات إدارة المرافق، كما يوفر فرصة فريدة للتواصل مع أبرز الخبراء وصناع القرار، بما في ذلك ممثلي الحكومة والمطورين ومقدمي خدمات إدارة المرافق والموردين في المملكة العربية السعودية.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر