تجربة عالم باربي في موسم الرياض 2023

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية - الصورة من موقع unsplash

افتتح موسم الرياض السبت أبوابه للزوار في نسخته الرابعة، تحت شعار Big Time بحضور عدد من منسوبي الهيئات الدبلوماسية في السعودية، والفنانين والرياضيين.

عالم باربي

شهدت دمية باربي عودة قوية في عالم الثقافة الشائعة، فمنذ إطلاق فيلم باربي خلال فصل الصيف عادت جميع الصيحات المتعلقة بباربي إلى الأضواء وعاد معها هوس اللون الوردي.
يأتي عالم باربي في موسم الرياض ليأخذ زواره إلى نسخة أكبر من عالم باربي المميز ليتعرفوا على متعة حياة الدمى. مع مغامرات تفاعلية وألعاب وتجارب في التجربة الجديدة.
سيكون في إمكان الزوار اكتشاف منزل باربي بالحجم الكبير، وركوب سيارتها الوردية الرائعة، والتجول في أجمل ممتلكات باربي عند زيارتهم للعالم الوردي.
تابعي المزيد: روزنامة فعاليات موسم الرياض BIG TIME !

تجارب اخرى

كما يضم موسم الرياض هذا العام تجارب حصرية ومناطق جديدة لأول مرة في المملكة مثل قلعة ديزني، متحف CR7 الذي يكرّم كريستيانو رونالدو، منطقة وندر جاردن التي تأتي هذا العام كبديل لوينتر وندر لاند والمزيد من التجارب والحفلات المميزة.
ويقام موسم الرياض الرابع في 12 منطقة موزعة على جغرافية العاصمة لتعزيز الثقافة والفنون والترفيه، ويسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار من جميع أنحاء العالم، على مدار الأشهر المقبلة بفعاليات متنوعة لكل فئات المجتمع.

انطلاق الموسم

وشهدت انطلاقة الموسم مجموعة من العروض الرائعة، وأبرزها النزال التاريخي بين الملاكم العالمي فرانسيس زافييرا نقانو والملاكم البريطاني الحاصل على لقب بطولة الملاكمة العالمية تايسون فيوري، ليتم تتويج "أشرس رجل في العالم" في لحظات تسجل في التاريخ.
وحُدثت هذا العام بعض المناطق السابقة وطورت مثل "بوليفارد سيتي" التي ستستضيف العشرات من المسرحيات العربية والعالمية وتجارب متنوعة منها متحف لكرة القدم ومقهى للقطط وعالم باربي والمطاعم العالمية المتنوعة.

مناطق مستحدثة

كما استحدثت مناطق جديدة سيتم افتتاحها في موسم الرياض هذا العام، منها منطقة "بوليفارد هول" التي تم إنشاؤها خلال 60 يوماً، على مساحة تزيد على 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وهي مبنى استثنائي مُتعدد الاستخدامات ومجهز بأحدث التقنيات العالمية التي تخدم الفعاليات بمعايير فنية وتقنية عالية.
وسيضم الموسم مدينة "وندر غاردن" الترفيهية العملاقة، وتحتوي على أكثر من 70 لعبة متنوعة وحدائق مذهلة تضم أشجاراً مختلفة من حول العالم وستحيي أكثر من 60 عرضاً متجولاً خلال فترة الموسم.
كما تعود خلال الموسم حديقة حيوانات "الرياض زوو" بمئات الأنواع المختلفة من الحيوانات وأندرها، وستتيح الحديقة لزوارها فرصة التعرف على أنواع وفصائل مختلفة.

ملايين الزوار

ومن المتوقع أن يجذب الموسم هذا العام ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة السعودية، الذين سيستمتعون بحزمة من الفعاليات المختلفة والمتنوعة.
وانطلق موسم الرياض لأول مرة عام 2019 واستقبل آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم لحضور الآلاف من الحفلات الموسيقية وتجربة الفعاليات الرياضية وتجارب تناول الطعام والفعاليات الثقافية.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر