ريال مدريد يجدد عقد فيدي فالفيردي حتى عام 2029

ريال مدريد يجدد عقد فيدي فالفيردي حتى عام 2029
ريال مدريد يجدد عقد فيدي فالفيردي حتى عام 2029 - الصورة من حساب ريال مدريد على منصة إكس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الخميس، بشكل رسمي، تجديد عقد نجمه الأوروجواياني فيدي فالفيردي لتحصين مستقبله داخل سانتياجو برنابيو خوفاً من إغراءات الأندية الأوروبية.
وأصدر الريال بيان عبر موقعه الرسمي، أعلن خلاله عن تجديد النجم الأوروجواياني فيدي فالفيردي حتي يونيو 2029.
ولعب فيديريكو فالفيردي، صاحب الـ 25 عاماً، 220 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 19 هدفاً، وتوج بـ 9 القاب تتمثل في 1 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبية، 1 كأس الملك، 2 دوري اسباني، 2 كأس السوبر الإسباني.

ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

حجز ريال مدريد مقعداً له في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تحقيقه فوزه الرابع توالياً والذي جاء على حساب ضيفه البرتغالي سبورتينغ براغا بثلاثية نظيفة الأربعاء في الجولة الرابعة.
وقدّم رجال المدرب كارلو أنشيلوتي أداءً عالياً أثمر عن ثلاثية تناوب على تسجيلها كل من إبراهيم دياز 27 وفينيسيوس جونيور 58 ورودريغو 61 علماً بأن حارس ريال، الأوكراني أندريه لونين تصدى في الدقيقة السادسة لركلة جزاء نفذها ألفارو ديالو.
وجدد ريال مدريد فوزه على براغا إذ كان تغلّب عليه في الجولة السابقة على أرضه بهدفين مقابل هدف.
ورفع الفريق الملكي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بفارق 5 نقاط عن نابولي الثاني الذي تعادل على أرضه مع أونيون برلين 1-1.
تابعوا المزيد: بشرط جزائي مليار يورو.. ريال مدريد يجدد عقد رودريجو حتى 2028

مباراة فالنسيا

يلتقي ريال مدريد يوم السبت الموافق يوم 11 من نوفمبر الجاري، في مباراة حاسمة مع فريق فالنسيا، حيث تشير توقعات الساحرة المستديرة بأنها ستكون مباراة حاسمة وساخنة في الأحداث.
يقابل ريال مدريد فالنسيا بروح معنوية مرتفعة في مباراة اليوم بعد الفوز الذي حققه في المباراة الأخيرة، وستكون مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا بها الحرص التام علي إحراز الفوز في هذه المباراة لرفع رصيد الريال بثلاث نقاط أخرى
وسيكون هذا اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو وكل عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون تلك المباراة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر