الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تقترب من 526 مليون ريال

الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تقترب من 526 مليون ريال
الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تقترب من 526 مليون ريال - الصورة من واس

سجلت تبرّعات "الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة" نحو 526 مليون ريال بعد ثلاثة أسابيع على إطلاقها.
وبلغ إجمالي عدد المتبرعين المشاركين في الحملة حتى الآن 906,619 متبرعاً، بحصيلة تبرعات أولية 525,956,658 ريالاً، فيما يتواصل التبرع بوتيرة سريعة.

الحملة الشعبية

يُذكر أنه إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الحملة الشعبية عبر منصة ساهم لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، في 2 نوفمبر الجاري.
وأعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، خلال التدشين، عن تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لهذه الحملة بمبلغ قدره 30 مليون ريال.
كما أعلن عن تبرع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- بمبلغ 20 مليون ريال.
وأوضح أنه سيجري جمع التبرعات عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق "ساهم" أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة، أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز؛ مبيناً أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية، وتصل إلى مستحقيها كاملة.
تابعوا المزيد: 98% من السعوديين يشعرون بالفخر تجاه الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني

طرق التبرع

ويمكن التبرع للحملة عبر منصة ساهم على الرابط الإلكتروني التالي: https://sahem.ksrelief.org/Gaza.
كما يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من خلال الحساب البنكي الخاص بالحملة "SA5580000504608018899998" مصرف الراجحي.

منصة ساهم

منصة ساهم توفر الفرصة لتقديم التبرعات إلكترونياً للبرامج التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حول العالم، باستخدام البطاقات الائتمانية وآليات السداد الإلكتروني.
تمنح المنصة المتبرعين فرصة إنشاء حساب شخصي يوفر للمتبرع فرصة الوقوف على البرامج التي قام بدعمها. إضافة إلى ذلك توفر المنصة لأصحاب التبرعات المباشرة فرصة ربط التبرعات بالدول والبرامج التي يختارونها.
وتعد هذه المنصة الإلكترونية الرسمية الوحيدة التي توفر لمستخدميها فرصة التبرع لبرامج مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي تصل برامجه للمستفيدين في أكثر من 79دولة حول العالم.​​
علماً أن المركز لا يستقطع أي مصاريف إدارية من التبرعات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر