زفاف القرن يصبح ترند عالمي بأكثر من 50 مليون دولار

حفل زفاف أسطوري
زفاف القرن يصبح ترند عالمي بأكثر من 50 مليون دولار - الصورة من unsplash

اشتعلت خلال الساعات القلية الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الزفاف الأسطوري بين الأميركيين مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون.

وفي التفاصيل، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لما وصف بـ"زفاف القرن" الذي تم في العاصمة الفرنسية باريس، وبلغت تكلفته أكثر من 50 مليون دولار، إذ أقام الحبيبان حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة النور.

كلف أكثر من 50 مليون دولار

وشهد حفل الزفاف الأسطوري في الأيام الخمسة مشاركة فرقة "مارون 5" الشهيرة في إحدى الحفلات، وعشاء ترحيبيا في دار الأوبرا بباريس، وغداء خاصا في جناح "شانيل هوت كوتور"، وليلة ولا ألف ليلة وليلة في قصر فرساي.

الحفل الأسطوري

وطوال أسبوع تقريباً، تلقت مادلين بروكواي البالغة من العمر 26 عاما معاملة كبار الشخصيات، شملت سائقا خاصا، وفريقا كبيرا للشعر والماكياج للتأكد من أنها ستبدو مثالية في كل مناسبة، وعددا من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها.

ووثقت الشابة مادلين زفافها الذي وصف بالأسطوري والأكثر بريقاً ومشاركته على حساب في "تيك توك"، حيث انتشرت مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وحصلت على مئات الآلاف من المشاهدات، وتركت الكثير من الناس يتساءلون: من هما مادلين وجاكوب؟ وكيف تمكنا من إقامة أكثر حفلات الزفاف بريقاً في المائة عام الماضية؟.

أثار عاصفة من الجدل

وكان حفل الزفاف الذي أثار عاصفة من الجدل قد أقيم في 18 نوفمبر الجاري، لكن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل، حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.

وبدأت مراسم الزفاف بحفل في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستاناً أبيض وجوارب طويلة وكعبا أسود مزينا بالزهور.

وفي اليوم التالي، توجها إلى قصر فرساي الشهير، حيث قاما بجولة خاصة، وفي المساء، استضافت مادلين وجاكوب الأقارب والأصدقاء في عشاء على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق، حيث أقام الزوجان طوال الليل في فندق "Le Grand Contrôle" في القصر، الذي تبدأ فيه أسعار الغرف من 2400 دولار في الليلة، وتصل إلى 14200 دولار حسب النوع والحجم.

زيارة لبرج إيفل

وأما في يوم الأربعاء، فقد قامت مادلين وجاكوب بزيارة برج إيفل، قبل الشروع في جولة ليلية بالقارب في المدينة، حيث استمتعا بوجبة فاخرة أخرى.

ثم بعد ذلك، أقاما حفلاً صغيراً تحت قوس النصر، إذ تناولا وجبات خفيفة من حلويات الماكارون واستمتعا ببعض الكوكتيلات.

وفي هذه المرة، ارتدت العروس فستاناً مخططاً بالأبيض والأسود مع سترة منقوشة بالزهور، وحذاء بكعب مطابق.

للاطلاع على المزيد: البرتغال تقيم أول زفاف ملكي منذ 25 عاماً

حفل عشاء تدريبي في أوبرا باريس

فيما أُقيم حفل العشاء التدريبي في دار أوبرا باريس الشهيرة، وقام الثنائي بتزيين المبنى بالكامل بمئات الزهور، وقد استغرق الأمر أسبوعاً كاملاً من الاستعداد لتجهيز دار الأوبرا، إضافة إلى مشاركة 25 موظفاً.

وعند دخول مادلين وجاكوب، اصطف عازفو الكمان على الدرج وعزفوا الموسيقى الحية، ثم تناول الزوجان وضيوفهما العشاء تحت السقف المطلي الشهير لمارك شاغال في فندق غارنييه، وارتدت مادلين ثوباً أبيض بدون حمالات كان مغطى بالزهور في المساء.

من جهتها، فقد قدرت إحدى شركات تنظيم الفعاليات أن تكلفة إقامة الحفل في دار الأوبرا في باريس تكلف ما لا يقل عن 325 ألف دولار.

مكان حفل الزفاف

وعلى مايبدو فإن موقع حفل الزفاف غير معروف لأن مادلين لم تقم بعد بتحميل أي محتوى من اليوم الكبير، ولكن بناء على مشاركات الضيوف، فمن المتوقع أنه أقيم في الهواء الطلق في حديقة رائعة تطل على برج إيفل.

وفيما يخص حفل الاستقبال، فقد احتفل الزوجان في غرفة كانت بها زهور بيضاء وخضراء تتدلى من السقف، وأوركسترا حية، وأضواء معقدة كتبت عليها الأحرف الأولى من أسمائهما.

وارتدت مادلين في حفل زفافها فستاناً أبيض أنيقا مكشوف الكتفين مع ذيل طويل، واعتلت فرقة "مارون 5" المسرح في وقت لاحق من المساء، حيث قدمت أداءًً رائعا، واستمتع الزوجان برقصتهما الأولى.

حفل توديع عزوبية استثنائي

وأقامت مادلين حفل توديع عزوبية استثنائياً تماماً، حيث استضافت لمدة 4 ليال في منتجع 5 نجوم محبوباً لدى المشاهير في ولاية يوتا أقرب أصدقائها الشهر الماضي، وكان لكل يوم موضوع مختلف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر