أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«100 طائـرة خاصة» لنقل المدعوين بأحد أكبر زفاف أسطوري في الهند

تعبيرية
نجوم بوليوود وهوليوود من المدعوين
بانتظار الزفاف الأسطوري
العروسان إيشا وأناند
بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس من المدعوين
العروسان الثريان
العروسان
أكثر عائلات الهند ثراءً وقوة
بيونسيه ستحيي حفل الزفاف الأسطوري

هناك في عالم قد يكون موازياً - على رغم من أنه في العالم نفسه الذي نعيش فيه - أشخاص يبدو بأنهم من كوكب آخر، يعيشون حياة تختلف بالمطلق عما يعيشه باقي الأشخاص في العالم، ومنهم رجل الأعمال والملياردير الهندي الشاب «أناند بيرامال»، البالغ من العمر 33 عاماً، وخطيبته «إيشا»، البالغة من العمر 27 عاماً، ابنة الملياردير الهندي الشهير «موكيش أمباني»، واللذان يجهزان لعقد قرانهما يوم الثلاثاء المقبل 11 كانون الأول / ديسمبر 2018.
وتستعد الهند بأكملها، لمشاهدة أخبار حفل الزفاف الباهظ والباذخ هذا للعائلتين الثريتين «للغاية» في البلاد، والذي سيُقام في مدينة «مومباي»، مع احتفالات أسطورية أخرى بهذا الزفاف في مدينة «أودايبور»، والتي من المفترض أن تستمر طوال 3 أيام، والذي يتوقع أن يكون من أكثر حفلات الزفاف بذخاً في تاريخ الهند، وربما على مستوى العالم.
وبحسب العديد من وسائل الإعلام العالمية، فإن حفل زفاف كل من «أناند» و«إيشا»، ستحييه النجمة العالمية الأمريكية «بوينسيه»، وسيحضره العديد من الشخصيات العالمية البارزة، ومنهم مشاهير ونجوم كل من «هوليوود» و«بوليوود»، والمثير بالأمر، بأن العروسان كانا قد خصصا «100 طائرة خاصة» فارهة لنقل المدعوين المشاهير.

وبحسب ما أفادت به مجلة «إنديا توداي» الهندية، فإن دعوات حضور الزفاف، تضمنت مجوهرات وأحجاراً كريمة داخل صناديق مزينة بالورود، حيث بلغت تكلفة الدعوة الواحدة أكثر من 4 آلاف و230 دولاراً أمريكياً، وأشارت المجلة إلى أن من بين المدعوين لهذا «الزفاف الأسطوري»، النجمة الهندية «بريانكا شوبرا»، التي كانت قد تزوجت خلال الأسبوع الماضي من المغني الأمريكي «نيك جوناس»، الذي يصغرها بـ10 سنوات.
ومن الجدير بالذكر، أن هذا الزواج «غير العادي إطلاقاً»، يجمع بين اثنين من أكثر عائلات الهند نفوذاً وقوة وثروة، وبحسب مجلة «فوربس» العالمية، فإن ثروة والد العروس الملياردير الهندي «موكيش أمباني»، رئيس شركة «ريلاينس إنداستريز»، تقدر بما يزيد عن 47 مليار دولار أمريكي. كما أن العديد من وسائل الإعلام الهندية، توقعت أن تشمل قائمة المدعوين الرئيس الأمريكي الأسبق «بيل كلينتون» وزوجته «هيلاري»، مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X