نوتنجهام يحقق فوزاً كبيراً على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

 نوتنجهام يحقق فوزاً كبيراً على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
نوتنجهام يحقق فوزاً كبيراً على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي - الصورة من حساب Premier League على منصة إكس

تلقى نيوكاسل يونايتد، هزيمة مفاجئة، أمام ضيفه فريق نوتنجهام فورست، بـ 3-1، في المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، فى افتتاح مباريات الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأقيمت المباراة على ملعب "سانت جيمس بارك" معقل نيوكاسل، حيث ضرب كريس وود "32 عاماً" بقوة مسجلاً ثلاثة أهداف "هاتريك" لنوتنجهام في الدقائق 45+1 و53 و60، بمواجهة فريقه السابق نيوكاسل الذي انتقل منه الصيف الماضي.
وكان ألكسندر إيساك أحرز هدف نيوكاسل الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

متاعب تواجه نيوكاسل

وتواصلت متاعب نيوكاسل الذي تذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا وفقد حتى فرصة المشاركة في الدور القادم من الدوري الأوروبي كما أن فريق الـ"ماكبايس" خرج الثلاثاء الماضي من ربع نهائي كأس الرابطة بخسارته بركلات الترجيح أمام تشيلسي "4-2".
وتعد هذه هي الخسارة الرابعة في آخر خمس مباريات لنيوكاسل في الدوري، حيث تجمد رصيده عند 29 نقطة.

الفوز الأول لنوتنجهام

من جهته، تقدم نوتنجهام فورست الذي حقق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو الذي عين الأسبوع الماضي إلى المركز الـ16 مؤقتا حيث أصبح في رصيده 17 نقطة.
تابعوا المزيد: رسمياً.. نونو سانتو مدرباً لنوتينجهام فورست

فريق نيوكاسل يونايتد

يعتبر نادي كرة القدم الإنجليزي "نيوكاسل يونايتد"، سابع أكثر الأندية الإنجليزية تحقيقاً للبطولات.
وتأسس في عام 1892 بدمج ناديي "نيوكاسل إيست إند" مع "نيوكاسل وست إند"، ومنذ ذلك الوقت حتى الآن يلعب في ملعبه الخاص سانت جيمس بارك، وهو أحد أكبر ملاعب إنجلترا.
ارتدى لاعبو الفريق، في عام 1904، زي نيوكاسل المعروف الأبيض والأسود لأول مرة، بعد أن كانت ألوان الفريق هي الأحمر والأبيض.
وفي عام 2021، أكملت مجموعة استثمارية يقودها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، التي تضم أيضاً شركة "PCP Capital Partners" و"RB Sports & Media"، عملية استحواذ بنسبة 100% على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي"، حيث يعمل الصندوق السعودي على تنويع الاستثمار وتوسيع محفظته الاستثمارية لتحقيق مكاسب طويلة الأجل، إذ يبحث عن فرص استثمارية استراتيجية جذابة محلياً ودولياً، سعياً منه إلى تحقيق العوائد والمساهمة في عملية التحول الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل للسعودية.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر