فعاليات "آسيا الصغرى" بتقويم جدة تعرّف الزوار بالثقافة الكورية

كوريا
فعاليات "آسيا الصغرى" بتقويم جدة تعرّف الزوار بالثقافة الكورية (الصورة من العلاقات العامة)

أتاحت منطقة "آسيا الصغرى" بتقويم فعاليات جدة 2023، خيارات ترفيهية وثقافية متنوعة للزوار والسياح في مدينة جدة، للتعرف على الثقافات الآسيوية المتنوعة، ومنها؛ الثقافة الكورية، بتراثها الأصيل، والتجارب والأنشطة التفاعلية، والعروض الفنية والموسيقية، وكذلك الأزياء والمأكولات الشعبية، ومنها منطقة كوريا التي تعد نموذج مصغر عن هذه الثقافة التي تمثل أحد دول شرق آسيا صاحبة الحضارة الخاصة، لاسيما تميزها في؛ الطعام والملابس التقليدية، إضافة إلى فن الكي بوب الكوري.

منطقة كوريا بـ "آسيا الصغرى"

في أجواء آسيوية خلابة يهيمن عليها العروض الفنية الكورية يستمتع زوار المنطقة برحلة ترفيهية ساحرة متجددة يومياً، تحكي عن موروث كوريا الثقافي الأصيل الذي يمزج الفن بالتراث، وتشمل المغامرات الترفيهية وتجارب التسوق وتذوق الأطعمة الشعبية الشهيرة.

وتُمكن المنطقة زوارها من استكشاف العديد من الأنشطة والفعاليات مثل: (باتل كارت) سباق السيارات المعزز بألعاب الفيديو والواقع الافتراضي، وعدد من ألعاب المهارات التحدي المتنوعة، إلى جانب مجموعة من التجارب الكورية؛ كتجربة الشاطئ الأبيض التي تتيح للزوار اللعب داخل حوض من الكرات البلاستيكية على أنغام موسيقى الشاطئ، والعروض الفنية والاستعراضية المتجولة، وصولاً إلى الموسيقى التقليدية ترافقها الرقصات الشعبية المتنوعة.

وتشتمل منطقة كوريا على سبعة مطاعم تقدم المأكولات الشعبية الشهيرة، كما تتضمن المنطقة تسعة متاجر للسلع والمنتجات الكورية؛ كمستحضرات الجمال والأدوات المكتبية والملابس ورسم الوجه.
في سياق متصل: إقبال كبير على فعاليات 12 منطقة ترفيهية لـ"آسيا الصغرى" ضمن تقويم جدة

فعاليات آسيا الصغرى

تستمر فعاليات منطقة آسيا الصغرى عبر تقويم فعاليات جدة حيث تجمع تجارب وثقافات 8 دول آسيوية في مكان واحد، ضمن 12 منطقة ترفيهية، من خلال تجارب وأنشطة ترفيهية فريدة ومتنوعة، تناسب الأذواق والأعمار كافة.

ويُمكن حجز التذاكر لزيارة آسيا الصغرى عبر الرابط: https://saudievents.sa/events-details.html?id=1012.

تقويم فعاليات جدة

تقويم فعاليات جدة لعام 2023 يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات العالمية والثقافية الترفيهية والفعاليات البحرية، بالإضافة لفعاليات لأول مرة في المملكة العربية السعودية. هذا وكتبت الحساب الرسمي للفعاليات: استكشف الفعاليات واستعد لتجربة استثنائية تأسر جميع حواسك وتحمل في طياتها الكثير من التنوع والثراء الثقافي. لا تفوت هذه الفرصة لاستكشاف الفعاليات المميزة والمتنوعة والمتاحة على مدار ثلاثة أشهر.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر