منتجات سعودية تنافس العالمية في فعالية " آسيا الصغرى" بجدة

 آسيا الصغرى
فرده علامة تجارية متخصصة في صناعة الفليب فلوب المخصص (الصورة من العلاقات العامة)
 آسيا الصغرى
مارز علامة تجارية متخصصة في تقديم موضة الاستريت وير (الصورة من العلاقات العامة)
 آسيا الصغرى
ماكنست علامة تجارية متخصصة في تقديم موضة الاستريت وير (الصورة من العلاقات العامة)
 آسيا الصغرى
 آسيا الصغرى
 آسيا الصغرى
3 صور

دعم الشباب والبنات والمنتجات المحلية وتسليط الضوء عليها واحدة من أهداف فعاليات مدينة جدة بشكل عام، وتحقيقاً لذلك أتاحت فعالية "آسيا الصغرى" المجال لعدد من أصحاب المنتجات السعودية التواجد في الفعالية طوال أيام إقامتها، وخصصت لهم أماكن مميزة لعرض منتجاتهم على الزوار.

منتجات سعودية في آسيا الصغرى

تتواجد عدد من العلامات التجارية السعودية في آسيا الصغرى نظراً لأهمية الفعالية والإقبال الكبير عليها، ومنها "فرده" وهي علامة تجارية ناشئة متخصصة في صناعة الفليب فلوب المخصص، لصاحبتها سارة بدر التي أكدت مشاركتها في آسيا الصغرى للمرة الأولى لأهميتها وقالت: ووجدت أن مثل هذه الفعاليات مهمة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب الزوار من مختلف الفئات.

أما محمد المرزوقي صاحب علامة "مارز" وهي علامة تجارية ناشئة متخصصة في تقديم موضة الاستريت وير بأسعار معقولة، تحدث عن هدفه من المشاركة، وقال: شاركت في آسيا الصغرى لأنها أكبر فاعلية في مدينة جدة في الوقت الحالي، وأعتقد أن ذلك سيساعدنا على الوصول إلى جمهور أكبر.

وكذلك عبدالحميد صديقه صاحب علامة" ماكنست" وهي علامة تجارية ناشئة متخصصة في تقديم موضة الاستريت وير المتنوعة، قال: شاركت في آسيا الصغرى لأننا نؤمن بأهمية التواجد في مثل هذه المناسبات للترويج للعلامة التجارية وزيادة الانتشار.
بشكل عام، وجدت جميع العلامات التجارية الثلاث أن المشاركة في آسيا الصغرى كانت تجربة إيجابية، وقد ساعدت هذه الفعاليات على زيادة الوعي بالعلامات التجارية وجذب الزوار من مختلف الفئات.
في تأكيد على أهمية الفعالية: إقبال كبير على فعاليات 12 منطقة ترفيهية لـ"آسيا الصغرى" ضمن تقويم جدة

آسيا الصغرى

ستواصل المنطقة الترفيهية "آسيا الصغرى" فعالياتها ضمن تقويم فعاليات جدة 2023، وتشتمل على مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة، ومنها؛ العروض الحية الغنائية والموسيقية والاستعراضية، والمنتجات التقليدية والحرف اليدوية والشعبية الآسيوية، إلى جانب منطقة خاصة للمطاعم التقليدية ومأكولات الشارع.
وتجمع آسيا الصغرى 12 منطقة ترفيهية في مكان واحد، من خلال تجارب وأنشطة ترفيهية فريدة ومتنوعة، تناسب الأذواق والأعمار كافة، وهي: تجربة الرعب في جامعة هونغ كونغ، والتجربة الحية للأفيال الآسيوية، وحديقة الساكورا، إلى جانب فلوتينج ماركت.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر