تعليق الدراسة الحضورية في كل من مدارس جدة ورابغ وخليص

تعليم جدة
تعليم جدة

أعلنت إدارة تعليم جدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" تحويل الدراسة من خلال منصة "مدرستي" وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصا على سلامة الجميع.. تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الخميس 15/ 6 / 1445 هـ لتكون (عن بُعد) عبر منصة مدرستي، بمدارس جدة ورابغ وخليص لجميع الطلبة، ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب تعليم جده.

التأثيرات المصاحبة

وقد نبه المركز الوطني للأرصاد، ليوم غد الخميس، درجة الإنذار إلى اللون الأحمر في منطقة مكة المكرمة، متوقعًا هطول أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية وجريان للسيول.وإنعدام بالرؤية الأفقية وتساقط البرد.

وأوضح المركز أن بداية فترة الإنذار في منطقة مكة المكرمة مع 9صباحاً اليوم حتى العاشرة مساء.

الجدير بالذكر أن 29 طالباً وطالبة من تعليم جده يتأهلون للتصفيات النهائية للمعرض الختامي لـــ الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي الذي سيُقام بمدينة الرياض خلال الفترة 31 يناير حتى 3 فبراير 2024.

منصة مدرستي

تعمل منصة مدرستي، التابعة لوزراة التعليم السعودية، على تقديم كل خدمات التعليم الممكنة، التي تسهل العملية التعليمية على كل من الطالب والمعلم.

وتشمل خدمات المنصة إعداد دروس المعلمين، إنشاء الاختبارات، كما يستطيع الطلبة حضور الدورس من خلالها. وغيرها من الخدمات المختلفة.

وهي منصة متخصصة ومبتكرة تستهدف طلاب المدارس في المملكة العربية السعودية عبر نظام التعليم عن بعد. وتتميز منصة مدرستي بتقديم تجربة تعليمية متميزة وشاملة تهدف إلى دعم وتعزيز عملية التعليم عن بعد للطلاب والمعلمين في مختلف المراحل الدراسية.

للمزيد الاطلاع على: كيفية تحديث كلمة المرور في منصة مدرستي.

وتتيح منصة مدرستي للطلاب والطالبات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية عن بعد عبر شبكة الانترنت من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال، حيث يمكن للطلاب متابعة الدروس وشرح المواد الدراسية والدروس بما في ذلك دروس مرئية مبسطة وشيقة تشرح المناهج الدراسية بطريقة سلسة وسهلة الفهم، كما تقدم منصة مدرستي الإثرائيات على الدروس والمواد بشكل عام مما يساعد الطلاب على تعزيز فهمهم للمواد الدراسية وتحسين تحصيلهم الدراسي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.