"قمة المليار متابع" تعلن عن شراكات استراتيجية مع غرفة دبي للاقتصاد الرقمي وبلدية دبي

قمة المليار متابع
قمة المليار متابع

تستعد "قمة المليار متابع" لعقد نسختها الثانية يومي 10 و11 يناير المقبل في أبراج الإمارات ومتحف المستقبل بدبي، وستجمع أكثر من 3000 صانع محتوى ومؤثر ومبدع من جميع أنحاء العالم بينهم 150 متحدثًا من أشهر صناع المحتوى الرقمي العالمي ليقدموا لجمهورهم في الإمارات أكثر من 100 فعالية ونشاط من بينها 15 خطابًا ملهمًا و 20 ورشة عمل و25 جلسة نقاشية و15 حواراً تفاعليًّا و4 مناظرات و20 فعالية بمختلف أنحاء القمة.

شركاء "قمة الميار متابع"

وكانت "قمة المليار متابع" قد كشفت عن قائمة شركائها الاستراتيجيين في نسختها الثانية، والتي تضم: غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، وبلدية دبي، وطيران الإمارات الناقل الرسمي للقمة.
وتجسد هذه الشراكات مستوى التوافق بين كافة الجهات والمؤسسات على دعم مسيرة الإبداع، وترسيخ مكانة دولة الإمارات حاضنة عالمية للموهوبين، وللقطاعات الاقتصادية القائمة على الإبداع والابتكار.

قمة المليار متابع

الجدير بالذكر فإنّ "قمة المليار متابع" تعد المنصة الأكبر عالميًّا التي تجمع صناع المحتوى والخبراء وأصحاب التجارب من مختلف المجالات في مكان واحد، لبحث ومناقشة تحديات الصناعة واستكشاف توجهاتها ورصد مساهمتها في المشهدين الاقتصادي والاجتماعي.

النسخة الثانية من القمة

يشار إلى أنّ النسخة الثانية من "قمة المليار متابع" تأتي بعد نجاح نسختها الأولى التي جمعت أكثر من 75 ضيفاً و6500 مشارك في أكثر من 40 جلسة وورشة عمل، ومن المتوقع أن تشهد القمة تنظيم نسخة أكبر وأكثر نجاحًا مع استضافة أكثر من 190 متحدثاً في جلسات وورش عمل وخطابات ملهمة ومناظرات وجلسات جانبية.


تعرفي أكثر إلى: 150 متحدثاً من أبرز صنّاع المحتوى يقدمون 100 فعالية في قمة المليار متابع

مواضيع وفعاليات "قمة الميار متابع"

يذكر أنّ القمة تبحث في نسختها المقبلة التي تنظمها "أكاديمية الإعلام الجديد" تحت شعار "لنتواصل" أهم وأبرز الموضوعات والأفكار ذات الصلة بصناعة المحتوى الرقمي وتستهدف تطوير مهارات صناع المحتوى واطلاعهم على أحدث المستجدات من تقنيات ومناهج صناعة المحتوى الإبداعي إلى جانب تسليط الضوء على قصص النجاح والنماذج الملهمة من الذين حققوا إنجازات وأصبحوا رموزاً عالمية مؤثرة.
وتتوزع فعاليات "قمة المليار متابع" على أربع مسارات رئيسية صممت خصيصًا لضمان استفادة صناع المحتوى الهواة والمحترفين من برنامج القمة وتوفير المعرفة اللازمة لتطوير قدراتهم حيث يستهدف مسار الإبداع "لنبدع" المواهب الناشئة في صناعة المحتوى ويقدم لهم ورش عمل وجلسات تفاعلية وخطابات ملهمة تساعدهم على تطوير خبراتهم لإنتاج محتوى فريد ومميز وجذاب يعبر عن شخصياتهم وينال إعجاب الجمهور ويقدم مسار التطوير المهني "لنتقدم" للمتخصصين والمحترفين نصائح وإرشادات حول أفضل الممارسات والحلول والأدوات التي تمكنهم من التفوق والتميز في هذه الصناعة المتطورة باستمرار.
كما يخاطب مسار "لنكسب" الراغبين في تحصيل الربح من صناعة المحتوى الرقمي ويقدم لهم انجح الاستراتيجيات والخطط التي تساعدهم على تحويل محتواهم إلى مصدر دخل مستدام ومربح فيما يساعد مسار "لنتقارب" الراغبين في بناء شبكة علاقات وتواصل في صناعة المحتوى الرقمي ويقدم لهم فرصة للتعرف والتواصل والتفاعل والتعاون مع رواد صناعة المحتوى الرقمي على مستوى العالم.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر