قطر للسياحة تنظم النسخة الـ 13 من مهرجان قطر الدولي للأغذية الشهر المقبل

قطر للسياحة تنظم النسخة الـ 13 من مهرجان قطر الدولي للأغذية الشهر المقبل
قطر للسياحة تنظم النسخة الـ 13 من مهرجان قطر الدولي للأغذية الشهر المقبل

أعلنت "قطر للسياحة" عن تنظيم فعاليات النسخة الثالثة عشرة من مهرجان قطر الدولي للأغذية خلال الفترة من السابع إلى السابع عشر من فبراير المقبل، وذلك بمنطقة العائلات في معرض "إكسبو 2023 الدوحة" للبستنة بحديقة البدع.

مشاركة أكثر من 100 مطعم في مهرجان قطر للأغذية

وأوضحت "قطر للسياحة" في بيان لها أنّ المهرجان سيشهد مشاركة أكثر من 100 مطعم من أشهر المطاعم، بحضور عدد من الطهاة المحليين والدوليين المشهورين عالميًّا، بالإضافة إلى تنظيم باقة متنوعة من العروض الترفيهية الحية.

مهرجان قطر للتسوق 2024

كما أعلنت "قطر للسياحة" عن أسماء الفائزين في أول سحوبات مهرجان قطر للتسوق 2024، وأشارت إلى أنّ السحب الأول شهد فوز 7 متسوقين حالفهم الحظ بالحصول على جوائز في مجمع "قطر مول" التجاري، وهو السحب الأول من بين أربعة سحوبات مقررة ضمن مهرجان قطر للتسوق، الذي افتتح في الأول من يناير الجاري، وتستمر فعالياته حتى السابع والعشرين من الشهر ذاته، بمشاركة 13 مركز تسوق في قطر.

مهرجان قطر الدولي للأغذية

يذكر أنّ مهرجان قطر الدولي للأغذية يعد أكبر فعالية تحتفي بفنون الطهي على مستوى الدولة، وتقدم خلال المهرجان ورش عمل متنوعة وأنشطة ترفيهية يومية لجميع أفراد الأسرة، جنبًا إلى جنب مع دروس حية مباشرة في الطهو يقدمها طهاة حائزون على جوائز.


اطلعي على: إكسبو 2023 الدوحة يتخطى عتبة مليوني زائر

معرض إكسبو 2023 الدوحة

يقام معرض إكسبو 2023 الدوحة تحت شعار "صحراء خضراء، بيئة أفضل" ويهدف إلى تعزيز الابتكارات المستدامة ومكافحة التصحر. وسوف يلهم الزوار للمشاركة في التحول ضمن أربعة مواضيع رئيسية:
الزراعة الحديثة، والتكنولوجيا والابتكار، والوعي البيئي، والاستدامة.
وقد تم إنشاء هذا الموضوع لإلهام المجتمع الدولي لاستكشاف واعتماد حلول مبتكرة للتخفيف من آثار التصحر.
ويمتد إكسبو الدوحة على مساحة 1.7 مليون متر مربع، ويقام في حديقة البدع الخلابة، بمناظرها الرائعة لمياه الخليج العربي الساحرة.
وسيستمتع الزائر بزيارة حدائق جميلة، والاستماع إلى حوارات تثير الفكر، بالإضافة إلى حضور مؤتمرات، والاستمتاع بالفن والمأكولات.
ومن خلال التعاون بين المكتب الدولي للمعارض (BIE) والرابطة الدولية لمنتجي البساتين (AIPH) نجح إكسبو 2023 الدوحة في جذب زوار من العالم أجمع، بالإضافة إلى منظمين من 80 دولة وممثلين لمنظمات غير حكومية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر