جزيرة ياس تُدرج ضمن خدمات "جوجل ستريت فيو"

جزيرة ياس. الصورة من wam
جزيرة ياس. الصورة من wam

أعلنت شركة ميرال عن توافر إمكانية استكشاف جزيرة ياس من خلال تقنية "جوجل ستريت فيو"، ما يعزِّز تجربة الزوّار في التخطيط للرحلات واستكشاف وجهات جزيرة ياس بطريقة تفاعلية.
وكانت جزيرة ياس قد أطلقت في أغسطس 2023 تجربة افتراضية تتيح للزوّار من مختلف أنحاء العالم استكشاف أبرز معالمها وعروضها في العالم الافتراضي. وبهذا يتمكَّن الزوّار من التنقُّل افتراضيًّا بصورهم الرمزية عبر مناطق الجذب السياحي والمواقع الثقافية التي تبرز أبوظبي وجهةً سياحيةً رائدةً. وتمثِّل هذه المبادرة تعاونًا رائداً بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركات الدار، وميرال، وتوفور54، وإثارة.

ميزات "جوجل ستريت فيو"

يذكر أنّ تقنية "جوجل ستريت فيو" تتيح التعرُّف على الوجهات عالمية المستوى في جزيرة ياس برؤية بانورامية بزاوية 360 درجة، على تطبيق خرائط جوجل في الحواسيب والهواتف المحمولة. ويشمل ذلك سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، وعالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وياس مارينا، وياس باي ووترفرونت التي تحتضن الاتحاد أرينا.
وتوافرت الميزة الجديدة بعد أن جمع موظفون متخصِّصون بيانات دقيقة عن وجهات جزيرة ياس خلال أكثر من خمس ساعات غطوا خلالها نحو 20 كيلومتراً من الطرق العامة في الجزيرة، ثمَّ جُمِعَت الصور البانورامية الملتقطة لإنشاء نموذج رقمي لجزيرة ياس مع المحافظة على أعلى معايير الخصوصية بعدم الكشف عن المعلومات الحسّاسة مثل أرقام لوحات السيارات ووجوه الأفراد.
وتهدف هذه التقنية إلى توفير تجربة استكشاف رقمية آمنة وممتعة لزوّار جزيرة ياس من مختلف أنحاء العالم، مع التركيز على خصوصية المستخدم وحماية البيانات.


تعرفي أكثر إلى: جزيرة ياس

جزيرة ياس

تقع جزيرة ياس على شواطئ أبوظبي الذهبية، وتقدم الجزيرة مجموعة متنوعة من تجارب الترفيه والتسلية للعطلة. من الحدائق الترفيهية الحائزة على جوائز مثل فيراري ورلد أبوظبي، وياس واتر ورلد، ووارنر بروس. ورلد™ أبوظبي، إلى معالم لا تصدق مثل كلايمب™ أبوظبي الذي يحطم الأرقام القياسية، وحلبة ياس مارينا المثيرة (التي تستضيف سباق جائزة أبوظبي الكبرى لطيران الاتحاد للطيران للفورمولا 1™)، سيجد الزوار عالمًا من خيارات الترفيه في جزيرة مساحتها 25 كيلومتر مربع.
وتفتخر جزيرة ياس بتجربة تسوق عالمية الجودة في أكبر مركز تجاري في أبوظبي، ياس مول، وتقديم تجربة تناول طعام رائعة في ياس باي ووترفرونت، وجذب يجمع بين النهار والليل في أبوظبي، بالإضافة إلى ملعب جولف ياس لينكس المتميز والحائز على جوائز. تقدم الجزيرة طوال العام مجموعة من الفعاليات الموسيقية والترفيهية والعائلية المذهلة، وتضم عشرة فنادق رائعة، مع أكثر من 165 تجربة تناول طعام، وتضم الوجهة أيضًا مساحات للحفلات الموسيقية داخلية وخارجية، بما في ذلك WHITE أبوظبي ومنشأة اتحاد أرينا.
ويعد 'سي وورلد أبوظبي' إضافة هامة إلى مجموعة الوجهات المتنوعة على جزيرة ياس المذهلة. فبينما يستكشف الزوار هذا الحديقة البحرية المثيرة، تؤكد جزيرة ياس سمعتها كوجهة رائدة للترفيه والمغامرات التي لا تُنسى.
يشار إلى أنّ جزيرة ياس وجزيرة السعديات حصدتا 170 جائزة إقليمية وعالمية خلال عام 2023، ما يؤكِّد تميُّز جزيرة ياس وجزيرة السعديات بصفتهما وجهتين رائدتين للترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتكريمًا لإسهاماتهما في تعزيز المنظومة السياحية في إمارة أبوظبي.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر