انطلاق معرض "عالم القهوة دبي 2024" بمشاركة 51 دولة

معرض "عالم القهوة دبي 2024". الصورة من موقع unsplash by Fahmi Fakhrudin
معرض "عالم القهوة دبي 2024". الصورة من موقع unsplash by Fahmi Fakhrudin

تنطلق اليوم الأحد الموافق 21 يناير فعاليات معرض "عالم القهوة دبي 2024" الذي تنظّمه "دي إكس بي لايف"، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع "جمعية القهوة المختصّة" العالمية، وسيستمر المعرض حتى 23 يناير، ويشارك فيه 1650 شركة عارضة وعلامة تجارية من 51 دولة، بينها 7 أجنحة وطنية.

الدورة الـ3 من "عالم القهوة دبي 2024"

يذكر أنّ الدورة الثالثة للمعرض والذي يقام في قاعات زعبيل 4، 5، 6 في مركز دبي التجاري العالمي، يتيح فرصة فريدة أمام الزوّار لاستكشاف أحدث الابتكارات والمنتجات والخدمات المتعّلقة بصناعة القهوة، ويُشكّل الحدث أرضيّة خصبة لتبادل الخبرات والمعارف والأفكار مع الشركاء والمورّدين والمشترين من مختلف أنحاء العالم.

دبي مركز إقليمي وعالمي في صناعة القهوة

من جهتها بينت شوق بن رضا، مديرة المعرض بأنّ الحدث العالمي يعكس النموّ والتطوّر الكبيرين اللذين تشهدهما صناعة القهوة في المنطقة عمومًا، وفي الإمارات على وجه الخصوص، ويُعد تنظيم دبي لهذا الحدث دليلًا على دورها المحوري كمركز إقليمي وعالمي في هذا القطاع.
ويحتضن المعرض المنظم من قبل جمعية القهوة المختصة العالمية، سلسلة من الفعاليات التي تستهدف بدورها تعزيز التعاون والشراكة بين العارضين والزوّار المتخصصين، إلى جانب استشراف ملامح مستقبل صناعة القهوة.

"عالم القهوة دبي 2024"

يشار إلى أنّ المعرض يشهد مشاركة عدد من أبرز الشركات والعلامات التجاريّة العالميّة من مختلف دول العالم، منها 60 % من الشركات والعلامات التجارية التي تشارك للمرة الثالثة على التوالي.
ويهدف معرض عالم القهوة 2024 إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات والحلول والممارسات المستدامة في زراعة وإنتاج واستهلاك القهوة؛ ويُمثّل المعرض فرصة مميّزة لجميع المهتمّين بصناعة القهوة، بما في ذلك المزارعين ومتخصصي التحميص والمصنّعين والموزّعين والمورّدين والمستثمرين والباحثين والخبراء في الصناعة ومحبي القهوة.
كما يوفر المعرض كل احتياجات صناعة القهوة تحت سقف واحد، بداية من التراخيص، وحماية المستهلك، والتصاميم الداخلية، إلى التحميص، والتعبئة والتغليف، والمعدات والمكائن، والمياه والحليب والمنكّهات.
تجدر الإشارة إلى أنّ المعرض يحتضن مجموعة من الأجنحة، مثل: جناح "روستر فيليدج"، و"كابينغ روم"، و"بطولة الإمارات الوطنية للباريستا"، و"بريو بار"، ويضم سلسلة من الندوات وورش عمل متخصصة، وكما تتضمن فعالياته إقامة مسابقاتٍ ممتعة.


تعرفي إلى: فوائد القهوة التركية للجسم مذهلة.. اختصاصية تغذية تتحدث


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر