الاتحاد يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين برباعية ضد الفيصلي

الاتحاد يتأهل لنصف نهائي كأس الملك برباعية ضد الفيصلي - الصورة من حساب كأس خادم الحرمين الشريفين على منصة إكس
الاتحاد يتأهل لنصف نهائي كأس الملك برباعية ضد الفيصلي - الصورة من حساب كأس خادم الحرمين الشريفين على منصة إكس

أحدث نادي الاتحاد السعودي ضجة في مقاعد الجماهير بعدما حسم نتيجة مباراته اليوم ضد الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لصالحه، واقتنص بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وتردد اسم اللاعب أحمد حجازي في صفوف الجماهير بعدما سدد هدفين في مرمى الفيصلي.

وكان النصر قد تواجه مع الشباب في ديسمبر الماضي وحسم بطاقة التأهل للنصف نهائي لصالحه بعدما سدد خماسية في مرمى الشباب مقابل هدفين، كما تأهل الهلال هو الآخر للنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على التعاون بثلاثية، ويأتي الخليج ليكون رابع الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي بعد فوزه على أبها بهدفين مقابل هدف.

مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

أقيمت اليوم الأحد على ملعب فيصل بن فهد، المباراة الأخيرة من الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد السعودي والفيصلي، لحسم المتأهل للنصف نهائي، واستطاع الاتحاد السعودي أن يحرز تقدما في أحداث الشوط الأول من المباراة ويسحب البساط من الفيصلي بعدما سدد عبدالرزاق حمد الله الهدف الأول للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي.

وبعد دقائق من بدء أحداث الشوط الثاني سدد كانتي الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 54، واستمر الاتحاد متقدما على الفيصلي بهدفين حتى الدقيقة 68 والتي سدد فيها أحمد حجازي الهدف الثالث ثم لحقه بالرابع في شباك الفيصلي في الدقيقة 80.

الجمهور يشيد بـ "أحمد حجازي"

واحتفى نادي الاتحاد السعودي بالفوز عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس مغردا "النمور في نصف نهائي أغلى الكؤوس".

وتصدر اسم اللاعب المصري أحمد حجازي، لاعب نادي الاتحاد ترند منصة إكس عقب انتهاء المباراة، حيث أشادت جماهير النادي بتألق قائد الاتحاد بعد فوزه في مباراة اليوم، بدوره صرح حجازي في لقاء له عن أهمية الفوز بهذه المباراة قائلا "مكسب مهم ونريد أن تكون هذه المباراة في العام الجديد بمثابة تصحيح مسار للنادي"، وتابع مشيدا بجهود اللاعبين داخل النادي، مؤكدا سعي الفريق لعودة الاتحاد السعودي على مضمار البطولات من جديد.

وعقب انتهاء المباراة قام "حجازي" بتبادل التحية مع الجماهير داخل الملعب الذين هتفوا فرحيين بعودته، فيما تفاعل رواد منصة "إكس" مع نتيجة الاتحاد اليوم في ظل عودة حجازي لتنهال التعليقات مشيدة بأدائه، بدوره أعلن الحساب الرسمي لكأس خادم الحرمين الشريفين عن اكتمال عدد المتأهلين للنصف النهائي من البطولة، لينضم الاتحاد إلى الهلال والنصر والخليج.

للمزيد اقرأ النصر ثانياً بعد الهلال متصدر جدول ترتيب دوري روشن

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر