بعد فوزه على الاتحاد.. الشباب يواجه الأهلي في نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات

بعد فوزه على الاتحاد.. الشباب يواجه الأهلي في نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات - الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية على منصة إكس
بعد فوزه على الاتحاد.. الشباب يواجه الأهلي في نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات - الصورة من حساب إدارة الكرة النسائية على منصة إكس

أقيمت اليوم مواجهات التأهل لنهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات، وانطلقت المباراة الأولى بين الأهلي والقادسية وانتهت بتأهل الأول على حساب الثاني بـ3 أهداف للنهائي، فيما شهدت المباراة الثانية التي جمعت بين الشباب والاتحاد حالة من التحدي بين الفرقتين رغبة في أن يتنزع إحداهما بطاقة التأهل لنهائي البطولة لمواجهة الأهلي السعودي.

وبدورهن تألقن سيدات الشباب حيث شهدت المباراة تقدم ملحوظ لفرقة الشباب على حساب الاتحاد ضمن أحداث الشوط الأول، ورفعت البندري مبارك رصيد فوز الشباب في أحداث الشوط الأول لهدفين مقابل هدف من فريق الاتحاد.

مباراة الاتحاد والشباب في كأس الاتحاد السعودي للسيدات

بمجرد مرور 30 دقيقة من انطلاق صافرة البداية للمباراة الفاصلة التي جمعت بين الشباب والاتحاد من أجل حسم الفرقة المتأهلة لنهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات، حتى سددت البندري مبارك الهدف الأول للشباب في شباك الاتحاد، ولم تمر دقائق حتى سددت بركلة صحيحة الهدف الثاني للشباب، فيما ردت لاعبة نادي الاتحاد ليلى اسكندر على أهداف البندري بالهدف الأول للاتحاد في شباك الشباب في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

أحدثت فرقة نادي الشباب ضجة في ساحة المباراة اليوم بعدما سددت الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني بقدم نورة إبراهيم، وفي الدقيقة 70 أحرز الشباب رباعية مستحقة في شباك الاتحاد بقدم فاطمة منصور، وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة مفاجأة غير مسبوقة حيث استعادت فرقة الاتحاد قوتها على أرض الملعب لتسدد سلمى أماني الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 73.

وشهدت المباراة حالة من الحماس والإثارة خاصة بعدما سدد الشباب هدفه الخامس في مرمى الاتحاد بقدم مي سويلم في الدقيقة 87، بدوره رد الاتحاد على الخماسية بتسديد الهدف الثالث بقدم صبا توفيق في الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني، لتسدد تاله الغامدي الرابع للاتحاد في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الإضافي، ليتقلص الفارق بين الفرقتين ويصبح نقطة واحدة فقط لصالح الشباب.

رغم تألق سيدات الاتحاد في الدقائق الأخيرة إلا أن بطاقة التأهل للنهائيات كانت من نصيب الشباب بفارق نقطة، حيث انتهت المباراة 5 - 4 لصالح الشباب.

الأهلي يواجه الشباب في نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات

من المقرر أن يواجه الشباب فريق الأهلي السعودي في نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات، ووفقا لما ذكره الاتحاد السعودي فإن الفائز باللقب للنسخة الأولى هذا العام سيحصل على مكافأة قدرها 750 ألف ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني 500 ألف ريال، وستكون 200 ألف ريال من نصيب صاحب المركز الثالث.

للمزيد تابعي بثلاثية مقابل هدفين.. الأهلي يحجز مقعداً في نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات

يمكنكم متابعة تابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر