جامعة الأمير سلطان: إجازة الطلاب تبدأ غرة رمضان وتُستأنف بعد العيد

جامعة الأمير سلطان
إجازة الطلاب في جامعة الأمير سلطان تبدأ أول رمضان

مع اقتراب دخول شهر رمضان الفضيل، أعلنت جامعة الأمير سلطان أن إجازة الطلاب والطالبات لشهر رمضان المبارك لهذا العام ستبدأ بتاريخ 1 رمضان 1335هـ على أن يتم استئناف الدراسة مجددًا بعد إجازة عيد الفطر المبارك بتاريخ 6 شوال 1445هـ الموافق 15 إبريل 2024م. وسوف تعمل الكليات الأكاديمية على تعويض المحاضرات وفقًا لطبيعة كل تخصص بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

الدراسة في جامعة الأمير سلطان

نشر الحساب الرسمي لجامعة الأمير سلطان على "إكس" بوست أوضح من خلاله مواعيد الدراسة خلال الفترة المقبلة، حيث ألغيت الدراسة في شهر رمضان وتم إلحاقها بأربعة أيام من شهر شوال مناسبةً مع عيد الفطر.

جامعة الأمير سلطان

أُسِّست كلية الأمير سلطان عام 1998م وفتحت أبوابها للطلاب في العام الذي يليه، وفي عام 2003م، قامت وزارة التعليم العالي بإعلان تحويلها إلى جامعة، وافتتح الجامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في ذلك الوقت (رحمه الله). وقد شُيِّدت هذه الجامعة من قِبل مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، ومُنحت الترخيص من وزارة التعليم العالي بوصفها مؤسسة أكاديمية أهلية غير ربحية في مدينة الرياض.
في سياق متصل: تدشين أول معهد لتعليم اللغة الكورية بالمملكة

قادة جامعة الأمير سلطان

تكاتفت أجيال من القادة الملهمين في بناء جامعة الأمير سلطان، فحتى يومنا هذا، يستمر رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني وقادة جامعة الأمير سلطان ومجلس الأمناء في دعم وتطوير الجهود المبذولة في التعليم والبحث والخدمات، وتهدف جامعــة الأميـر سلطـان إلى توفير تعليمٍ ذي جودةٍ عاليةٍ في الشرق الأوسط وفقًا لأعلى المعايير الدولية. ولتحقيق التعليم الناجح المستمر مدى الحياة، كما قامت جامعـة الأميـر سلطـان بدمج التقنيات الحديثة مع القيم التربوية والإنسانية سعيًا منها للتقدم في مجال الأبحاث العلمية وزيادة الإنتاجية والريادة وإيمانًا منها بأهمية ذلك في تحقيق حياة اجتماعية قيمة في المملكة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر