جامعة حفر الباطن تحصل على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل

جامعة حفر الباطن
جامعة حفر الباطن تحصل على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل (الصورة من حساب الجامعة في تويتر)

في إنجاز جديد حصلت جامعة حفر الباطن على الاعتماد المؤسسي الكامل غير المشروط حتى فبراير 2029م، بعد تحويل الاعتماد المؤسسي المشروط من هيئة تقويم التعليم والتدريب، وذلك نظير تطبيقها نظم ومعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي المؤسسي.

اعتماد مؤسسي لجامعة حفر الباطن

بهذه المناسبة رفع رئيس جامعة حفر الباطن الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن تحقيق هذا الإنجاز يأتي نتيجة للتوجيهات الكريمة والدعم السخي من لدن حكومة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ومتابعة وتوجيه أمير المنطقة وسمو نائبه وحرص محافظ حفر الباطن، ودعم ومتابعة وإشراف من وزير التعليم رئيس مجلس شؤون الجامعات بالمملكة لكل ما من شأنه تجويد وتطوير المنظومة التعليمية في الجامعة بما يحقق أهداف الجامعة الاستراتيجية وتطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله. كما هنأ منسوبي الجامعة وطلبتها بهذه المناسبة، مبيناً أن هذا الإنجاز يُعد تتويجاً لمسيرة الجامعة، وسعياً منها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية والموائمة بينها وبين مستهدفات رؤية السعودية 2030. كما أكد الحربي على أن ما قامت به الجامعة من تجويد لعملياتها الأكاديمية يهدف إلى تجويد مخرجاتها، وزيادة القدرة التنافسية لخريجيها في سوق العمل والارتقاء بالجامعة إلى مصاف الجامعات المرموقة.


كما ثمن الحربي جميع الجهود المبذولة وتعاون جميع وحدات وإدارات الجامعة الأكاديمية والإدارية ومنسوبيها والتي بذلت في سبيل تطوير الأداء المؤسسي للجامعة وفق أفضل معايير الجودة والتميز، وأسهمت بتحقيق هذا الإنجاز.
في سياق متصل: هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقيات اعتماد برنامجين أكاديميين لجامعة حفر الباطن

جامعة حفر الباطن

جامعة حفر الباطن جامعة سعودية حكومية تقع في محافظة حفر الباطن التي تتبع المنطقة الشرقية شرق المملكة العربية السعودية، أنشئت الجامعة بناءً على موجب المرسوم الملكي رقم (20937) وتاريخ 2 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 3 أبريل 2014 في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر