اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جامعة حفر الباطن تعلن نتائج الدفعة الإلحاقية الثانية للعام الجامعي 1444

جامعة حفر الباطن تعلن نتائج الدفعة الإلحاقية الثانية للعام الجامعي 1444
جامعة حفر الباطن

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة حفر الباطن، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، اليوم الأربعاء، عن نتائج الدفعة الإلحاقية الثانية للطلاب المرشحين للقبول للعام الجامعي 1444 هـ.

نتائج الدفعة الثانية للعام 1444

وأكدت عمادة القبول والتسجيل، على ضرورة إكمال إجراءات القبول قبل الساعة 12 من مساء يوم الجمعة الموافق 21/ 1/ 1444هـ. متمنية للجميع التوفيق والنجاح في إكمال مسيرتهم العلمية.

القبول في جامعة حفر الباطن

وفي وقت سابق، كانت جامعة حفر الباطن، قد أعلنت عن نتائج الطلبة المرشحين والمرشحات للقبول في الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444هـ.

استكمال إجراءات تأكيد الرغبات

ودعت الجامعة المرشحين والمرشحات إلى استكمال إجراءات تأكيد القبول إلكترونيًا عبر أيقونة حالة طلب التقديم من خلال بوابة القبول في موقع الجامعة الرسمي.

وأكدت، على أن عدم تأكيد القبول الإلكتروني خلال المدة المحددة سيؤدي إلى إلغاء القبول بشكل آلي مع عدم استحقاق المرشح والمرشحة المنافسة في الدفعات القادمة.

وهنأت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حفر الباطن، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، المرشحين والمرشحات للقبول في الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444 هـ.

وللإطلاع على نتيجة القبول، أوضحت عمادة القبول والتسجيل أنه عند استعراض الطلب من أيقونة "حالة طلب التقديم"، سيظهر للمتقدم نتيجة قبوله مع النسب الموزونة التي توقف عندها قبول الدفعة الأولى.

عن جامعة حفر الباطن

جامعة حفر الباطن جامعة سعودية حكومية تقع في محافظة حفر الباطن التي تتبع المنطقة الشرقية شرق المملكة العربية السعودية، أنشئت الجامعة بناءً على موجب المرسوم الملكي رقم (20937) وتاريخ 2 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 3 أبريل 2014 في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

وانطلقت جامعة حفر الباطن حاملة أثرًا أكاديميًا من مدرستين أكاديميتين عريقتين هما: جامعة الدمام من خلال كليات التربية للبنات في كل من: حفر الباطن، النعيرية، والقرية العليا، والخفجي، والتي كانت جميعها تحت مظلتها، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن من خلال كلية المجتمع والكليات الجامعية للبنين التي تعمل تحت مظلة الجامعة الأم في الظهران، ثم صدر المرسوم الملكي رقم (20937) وتاريخ 1435 هـ الموافق 2014 بدمج فروع الجامعتين لتشكيل جامعة جديدة مستقلة تحمل اسم جامعة حفر الباطن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر