ساديو ماني بالزي السعودي على منصة إكس: رمضان كريم

السنغالي ساديو ماني
ساديو ماني بالزي السعودي.. رمضان كريم - الصورة من حساب ساديو ماني على إكس

نشر السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، صورة له بالزي السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مهنئاً من خلالها بدخول شهر رمضان المبارك.

ويأتي ذلك بعد إعلان المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية عن غرة شهر رمضان المبارك يوم أمس الإثنين الموافق 11 مارس 2024م.

تهنئة شهر رمضان

وقال ماني في تغريدة على حسابه الرسمي على منصة "إكس"، "إلى جميع إخوتي وأخواتي في الإسلام.. رمضان كريم".

ماني بالزي السعودي

وكان السنغالي ساديو ماني قد ظهر بالزي السعودي أيضًا خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، وخطف انظار العديد من الجماهير كونه أول مرة يرتديه.

وانضم ساديو ماني إلى نجوم النصر العالميين؛ كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش وأوتافيو، حيث ارتدى كل منهم الزي السعودي التقليدي.

تعاقد ماني مع فريق النصر السعودي

وكان نادي النصر السعودي، قد أعلن في وقت سابق، تعاقده مع اللاعب السنغالي ساديو ماني، حتّى عام 2027، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني.

من هو ساديو ماني؟

يعتبر ساديو ماني من ألمع نجوم كرة القدم في العالم، ويتمتع اللاعب السنغالي ماني بمتابعة كبيرة في الوطن العربي وفي الدول الأفريقية وحتى في أوروبا بفضل موهبته الرائعة والمراوغات المتميزة، بالإضافة إلى إحساسه بالهدف.

ويبلغ ماني من العمر 31 عامًا، حيث ولد في 10 أبريل 1992، والفترة الأبرز في مسيرته كانت رفقة ليفربول والتي حقق خلالها الكثير من الألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وانضم ساديو ماني إلى نادي النصر السعودي مؤخراً، ويعتبر ماني اللاعب المحترف الرابع الذي يوقع معه النصر الصيف الماضي، بعد الفرنسي سيكو فوفانا، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أليكس تيليس، كما يعتبر ماني ثاني أكبر نجم يوقع معه النصر، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مطلع العام.

وخاض السنغالي ساديو ماني موسماً عصيبًا في صفوف بايرن ميونيخ، ولم يستطع تكرار نجاحه الكبير الذي حققه بصفوف ليفربول الإنجليزي في المواسم السابقة.

وأشارت العديد من التقارير، إلى أن ماني يرغب بالبقاء في ميونيخ، لكن وكلائه بدأوا بالتفاوض مع أندية سعودية مؤخرًا، بعد معرفة رغبة النادي الألماني ببيعه.

للمزيد: ساديو ماني يؤدي مناسك العمرة بعد أول ظهور له مع نادي النصر

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر