"سي وورلد أبوظبي" تدخل موسوعة جينيس كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم

تم تقديم الشهادة إلى محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميرال، وإلى إدارة سي وورلد أبوظبي
تم تقديم الشهادة إلى محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميرال، وإلى إدارة سي وورلد أبوظبي - الصورة من وام

سجلت "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي"، المدينة الترفيهية الأولى من نوعها للأحياء البحرية في المنطقة، رقماً قياسياً في جينيس للأرقام القياسية كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم، وذلك بعد أقل من عام فقط على افتتاح هذه الوجهة التي تمتد على مساحة إجمالية تزيد على 183 ألف متر مربع تتوزع على خمسة طوابق داخلية.
وقال توماس كافيرلي، المدير العام لدى "سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي": "يُسعدنا تسجيل هذا اللقب في جينيس للأرقام القياسية كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم. إن هذا الإنجاز يعكس التزامنا الراسخ بتزويد الضيوف بأفضل التجارب التفاعلية التي تمزج بين الترفيه والتعليم والتوعية بأهمية الحفاظ على الحياة البحرية ضمن بيئة ترفيهية غامرة تستقطب الضيوف من مختلف الفئات والأعمار".

ترسيخ المكانة

ويساهم هذا اللقب المهم في جينيس للأرقام القياسية في ترسيخ مكانة "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي" كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية العالمية التي تمنح الضيوف من مختلف أنحاء العالم الفرصة للتعرف على الحياة البحرية وروعة المحيطات.
وتم تقديم الشهادة إلى محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميرال، وإلى إدارة سي وورلد أبوظبي.
تابعوا المزيد: جزيرة ياس تُدرج ضمن خدمات "جوجل ستريت فيو"

سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي

تعد "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي" أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في المنطقة، والتي توفر لضيوف أفضل التجارب للتفاعل مع الحيوانات البحرية ضمن ثمانية عوالم فريدة تضم كل منها مرافق وجولات متميزة وتجارب للتفاعل مع الحيوانات البحرية عن قرب، وعروض تعليمية وجولات ترفيهية مُلهمة، فضلاً عن أشهى تجارب الطعام والتسوق الحصرية.
كما تلتزم سي وورلد أبوظبي بتوفير أعلى معايير الرفق بالحيوان بناءً على أفضل الممارسات التي وضعتها منظمات رعاية الحيوان المعترف بها دولياً.
وتعتبر أول منشأة في المنطقة تحصل على شهادة المطابقة من منظمة "جلوبال هيومين"، العالمية الأبرز لمصادقة وتقييم معايير ومبادئ الرفق بالحيوان.
وتحتضن "سي وورلد أبوظبي" مركز "ياس سي وورلد للبحوث والإنقاذ أبوظبي"، المتخصص بأبحاث وعمليات إنقاذ وإعادة تأهيل وإطلاق الحياة البحرية إلى بيئتها الطبيعية في المنطقة.
ويعمل المركز كمرفق متقدم لعلوم الحياة البحرية، ومساهم رئيسي في جهود الحفاظ عليها في المنطقة وخارجها.
ويهدف "ياس سي وورلد للبحوث والإنقاذ" إلى البناء على الإرث العريق الذي تتمتع به "سي وورلد باركس أند آند إنترتينمنت" التي تعتبر من أكبر المؤسسات المعنية بإنقاذ الأحياء البحرية في العالم، وتسخير معرفتها الواسعة وخبرتها الطويلة التي تمتد لأكثر من 60 عاماً في رعاية الحيوانات والإنقاذ وإعادة التأهيل والدراسات البحثية والعلمية لتعزيز جهود الحفاظ على الأحياء البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر