إضاءة جميع مناطق السعودية بالألعاب النارية ابتهاجا بعيد الفطر

الهيئة العامة للترفيه
الهيئة العامة للترفيه

حددت الهيئة العامة للترفيه (GEA) مناطق انطلاق الألعاب النارية في أول أيام عيد الفطر المبارك، ضمن فعاليات العيد 2024، لتنير سماء جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتضيء ألوانها أنحاء مختلفة من المدن وتنشر الفرح بمناسبة العيد.

أماكن إطلاق الألعاب النارية في السعودية

يذكر أنّ المناطق التي حددتها الهيئة للاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية عند الساعة التاسعة مساءً، شملت كلًا من: مدينة الرياض في منطقة سكوير في بوليفارد سيتي، ومدينة الخبر في برج المياه الواقع في الكورنيش، ومدينة جدة في البروميناد، والتي ستستمر عروض الألعاب النارية فيها لمدة يومين.
كما سيستمتع أهالي مدينة حائل بمناظر الألعاب النارية خلف منتزه السلام، فيما يترقبها أهالي المدينة المنورة مقابل العالية مول، وأهالي تبوك بوادي الضبعان، إضافةً إلى إطلاق الألعاب النارية في الحدود الشمالية في أرض خلف برج عرعر، وتتخذ الألعاب النارية في بريدة من منتزه الملك عبدالله الوطني مقرًّا لاستقبال جمهورها.
وينتظر أهالي مدينة الباحة انطلاق الألعاب النارية من منتزه الأمير حسام، وفي مدينة جازان بممشى الكورنيش الشمالي، وفي نجران بجوار مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية. بينما تنطلق الألعاب النارية في مدينة أبها بمنطقة سماء أبها، ومن المقرر أن يشاهد أهالي الجوف الألعاب النارية خلف مركز الملك سلمان الحضاري.

دليل فعاليات عيد الفطر 2024

يشار إلى أنّ الهيئة العامة للترفيه "GEA" السعودية كان قد أطلقت دليل فعاليات عيد الفطر المبارك 2024، وتشمل عروض الألعاب النارية والحفلات الفنية، والعروض المسرحية التي ستغطي مناطق المملكة، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات، كما أتاحت للجميع الاطلاع وتحميل كتيب فعاليات العيد، عبر الرابط التالي https://t.co/NjW38iuUYz.

هوية وشعار عيد الفطر

الجدير بالذكر فإنّ الهيئة العامة للترفيه كانت قد أعلنت عن هوية "عيد الفطر 2024"، التي تحمل شعار "عيدك بين أهلك وناسك"، وذلك في سياق سعيها لتعزيز التواصل وإدخال الفرح إلى قلوب سكان السعودية وزائريها.
وتأتي هوية العيد هذا العام متألقة بخطوط مرحة وألوان زاهية تعبر عن جوهر الاحتفاء بالعيد وتحمل بين طياتها الفرحة، كما تبرز في تفاصيلها انعكاس فرحة العيد وتفاعل الأفراد والعائلات وأيضاً القطاعات التجارية المختلفة مع هذه المناسبة، ما يلائم مختلف الأذواق والفئات العمرية.


يمكنك أيضًا قراءة: الترفيه السعودية تطلق دليل فعاليات عيد الفطر 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر