فيديو.. الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد تزور منتدى الإعلام العربي بدبي

الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد - الصورة من حسابها الرسمي على منصة إكس
الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد - الصورة من حسابها الرسمي على منصة إكس

زارت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، بصحبة منى غانم المرّي نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام ورئيسة نادي دبي للصحافة الجهة المنظمة لقمة الإعلام العربي، اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024، منتدى الإعلام العربي.

قمة الإعلام العربي في دبي

وبدأت قمة الإعلام العربي بـ"المنتدى الإعلامي العربي للشباب" في نسخته الثانية، حيث تُقام فعالياتها على مدار اليوم الاثنين، ويليها وعلى مدار يومي 28 و29 مايو 2024 أعمال "منتدى الإعلام العربي الـ22".
​​​​​​كما سيتم تنظيم حفل تكريم الفائزين في "جائزة الإعلام العربي" في نسختها الـ23 يوم الثلاثاء 28 مايو 2024، وحفل تكريم الفائزين في "جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب" في دورتها الرابعة المقررة يوم الأربعاء 29 مايو 2024.
ويشهد المنتدى الإعلامي العربي للشباب مشاركة أكثر من 1000 من طلبة وطالبات الإعلام، إلى جانب عدد كبير من الشباب في مختلف القطاعات الإبداعية المتنوعة.
وتضم أجندة المنتدى الإعلامي العربي للشباب العديد من الفعاليات التي سيتم تنظيمها في مقر الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، ومن بينها جلسات "رواد الإعلام"، والتي تمتد على مدار ثلاثة أيام حتى يوم الأربعاء المقبل

جلسات منتدى الإعلام العربي

وينظم منتدى الإعلام العربي مجموعة من الجلسات النقاشية مع نخبة من رواد إعلام دبي لمشاركة جوانب مهمة من تجاربهم وخبراتهم ولمحات من تاريخهم المهني الحافل بالإنجازات، مع جمع من الإعلاميين الشباب، في إطار حرص المنتدى على نقل الخبرات بين الأجيال وتقديم نماذج مُلهِمة لتحفيز التميز المهني لدى شباب الإعلاميين.
وكانت قد انطلقت قمة الإعلام العربي بدبي، برعاية وحضور الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، ويتم تنظيم القمة من قِبل نادي دبي للصحافة، وستستمر فعاليات المنتدى حتى 29 مايو الجاري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر