الأبراج التي لا تبالي للفراق مهما كانت علاقتها العاطفية قوية

الأبراج التي لا تبالي للفراق
الأبراج التي لا تبالي للفراق مهما كانت علاقتها العاطفية قوية (المصدر: ShutterStock)
شخصية الأبراج
أبراج تفكر بعقلانية في حياتها العاطفية (المصدر: AdobeStock)
الأبراج التي لا تبالي للفراق
شخصية الأبراج
2 صور

يوفر علم علم الفلك رؤى تمكننا من فهم أنفسنا وعلاقاتنا بشكل أفضل. تميل بعض الأبراج بشكل طبيعي نحو احتضان استقلاليتها وعدم الارتباط أو التعلق بالطرف الآخر وتقدير اكتشاف الذات والنمو الشخصي. بالنسبة لهذه الأبراج، فإنّ الانفصال لا يشير إلى نهاية العالم بل فرصة لاستكشاف الذات ومتابعة الشغف الفردي. في الآتي، يستعرض "سيدتي نت"، الأبراج التي لا تبالي للفراق.

أبراج لا تسمح للمشاعر بالسيطرة على قراراتها

أبراج تفكر بعقلانية في حياتها العاطفية (المصدر: AdobeStock)
قد يكون اتخاذ قرار الانفصال عن الشريك من أصعب القرارات التي نواجهها في حياتنا العاطفية. ومع ذلك، ثمّة أبراج تمتلك شخصية قوية وتفكر بعقلانية وتميل أكثر إلى إعطاء الأولوية للاعتماد على الذات والسعي لتحقيق النمو الشخصي حتى في خضم الانفصال. فمن هي هذه الأبراج التي لا تبالي للفراق؟

برج الحمل

يتمتع برج الحمل الحازم والمغامر بقيمة حريته واستقلاله. هو من الأبراج التي لا تبالي للفراق. تدفعه طبيعته النارية إلى البحث عن تحديات وفرص جديدة، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى إعطاء الأولوية لاكتشاف الذات والنمو الشخصي. في حين أنه يمكنه تكوين روابط قوية مع الآخرين، إلا أنه لا يمكن ردعه بسهولة عن طريق الانفصال. بدلاً من ذلك، ينظر إلى الفراق على أنه فرصة للتركيز على المساعي الفردية وتحديد أهداف جديدة. لذا، يعد برج الحمل من الأبراج الأكثر كبرياءً وتمرداً.

برج الجوزاء

يتمتع برج الجوزاء بالتواصل مع الآخرين وتكوين علاقات متنوعة. ومع ذلك، يقدر أهمية الحفاظ على فرديته واهتماماته، مما يسمح له بالازدهار خلال فترات الانفصال. يملك القدرة على التخطي والبدء بتشكيل علاقات أخرى ناضجة، وتكوين حياة مشرقة مع من حوله.

برج القوس

يبحث برج القوس باستمرار عن تجارب جديدة ويوسع آفاقه. إنه من الأبراج التي لا تبالي للفراق. تسمح له روح المغامرة الخاصة به باحتضان الانفصال كفرصة لاستكشاف العالم وتوسيع وجهات نظره. بينما قد يقدّر علاقاته بعمق، إلا أنه يدرك أيضاً أهمية اكتشاف الذات والنمو الشخصي. لن يواجه مشاكل كثيرة ويتراجع إلى عالمه ويتصرف كما لم يحدث شيء، وسيكون قادراً على التعافي والتغلب على الفراق، فهو إيجابي ومتفائل، ويعلم كيف يسير نحو طريق الشفاء بسهولة. قد يهمك التعرف أكثر إلى شخصية برج القوس المغامرة؟

برج الجدي

برج الجدي معروف بطموحه وتصميمه على تحقيق أهدافه. في حين أنه يقدر الولاء والالتزام في العلاقات، إلا أنه يعتمد على نفسه ولا يخشى التنقل في الحياة بشكل مستقل. يفهم أن النمو الشخصي ضروري وغالباً ما يتبنى الانفصال كفرصة للتركيز على تطلعاته. يستطيع تخطّي فكرة الفراق، ولا يسعى للعودة. كما لا يحتاج إلى وقت طويل جداً كي يتقبل واقع أن العلاقة انتهت وأن الطرف الآخر لم يعد جزءًا من حياته.

برج الدلو

يُعرف برج الدلو بأنه من الأبراج التي لا تبالي للفراق وبقدرته على الحفاظ على الصداقات حتى عبر المسافات، لأنه يفهم أهمية الاستقلالية وعدم التعلق في العلاقات. يقدر حريته الفكرية والعاطفية. إنه يعتز بمساحته الشخصية وغالباً ما يجد تحقيقاً في السعي وراء اهتماماته ومشاعره. يمتلك قدرة على الصمود إذا لم تنجح علاقته وليس لديه صعوبة بالغة في تخطي مرحلة الانفصال ويجد أنه من السهل المضي قدماً كما لو أن العلاقة لم تكن موجودة من قبل.

بعدما اطلعت على الأبراج التي لا تبالي للفراق، ما رأيك التعرف إلى أفضل ثنائيات الأبراج في العلاقة العاطفية؟