أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً.. هل أنت من بينها

أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً
أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً.. هل أنت من بينها (المصدر: freepick)
الأبراج
ثمّة أبراج غير قادرة على التعبير عما يخالجها من عواطف للشريك (المصدر: AdobeStock)
أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً
الأبراج
2 صور

تواجه بعض الأبراج صعوبة في التعبير عن مشاعرها بشكل صريح، وترتبط بسمات شخصية معينة قد تجعلها تبدو أقل تعبيراً عاطفياً. قد لا يعني أن هذه الأبراج غير عاطفية، بل تنشئتها وخبراتها الحياتية بما في ذلك شخصيتها، جميعها عوامل تشكل حاجزاً بينها وبين التعبير عن عواطفها. تابعي مع "سيدتي نت" وتعرفي الى أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً.

4 أبراج تخاف البوح عن مشاعرها للشريك

ثمّة أبراج غير قادرة على التعبير عما يخالجها من عواطف للشريك (المصدر: AdobeStock)
على الرغم من أن المشاعر صعب التحكم بها، بيد البعض يخاف التعبير عما يجول بداخلهم من مشاعر تجاه الشريك العاطفي، فيقعون فريسة الخوف والتردد. فيما، يلي 4 أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً.

برج السرطان

مولود برج السرطان عاطفي وحساس للغاية، ويحكمه القمر الذي يحكم العواطف والغرائز. على الرغم من أنه يواجه مجموعة واسعة من المشاعر، إلا أنه غالباً ما يجد صعوبة في التعبير عنها بشكل مباشر. خوفه من الضعف والتعرض للأذى يمكن أن يدفعه إلى الحفاظ على عواطفه محمية. قد يتراجع إلى قوقعته عندما تطغى عليه مشاعره، مما يجعل من الصعب على الآخرين فهم ما يمر به. بدلًا من التعبير عن مشاعره لفظياً، قد يعبر عنها من خلال الأفعال أو المنافذ الإبداعية مثل الفن أو الكتابة. ومع ذلك، فإن صفات رجل برج السرطان في الحب ستجعلك تغرمين به ولا تتخلي عنه. تعرفي إليها.

برج العذراء

من أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً، مولود برج العذراء الذي يهتم التفاصيل ويفكر نقدياً. وقد يبالغ في تحليل مشاعره ويجد صعوبة في التعبير عنها تلقائياً. نظراً لكوكبه الحاكم عطارد وهو كوكب الاتصالات، فإن العذراء عملي وتحليلي. في حين أنه يتفوق في التعبير عن أفكاره بشكل منطقي، إلا أنه قد يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره العميقة. يميل إلى المبالغة في التفكير في مشاعره، وتحليلها لدرجة أنه يصبح متردداً في مشاركتها مع الآخرين. يمكن أن تؤدي ميوله المثالية إلى الخوف من عدم نقل مشاعره بدقة أو أنه قد يبدو ضعيفاً. ونتيجة لذلك، قد يجد صعوبة في الانفتاح على مشاعره العميقة. قد يهمك الاطلاع أكثر على الكوكب الحاكم لبرج العذراء وكيفية تأثيره على شخصيته؟

برج الجدي

يُعرف مولود برج الجدي بطبيعته العملية والمتحفظة. يعطي الأولوية لمسؤولياته وطموحاته على التعبير العاطفي. وهو من أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً. إنه منضبط وطموح ومركز على أهدافه ويحكمه كوكب زحل، كوكب المسؤولية والبنية. على الرغم من أنه قد يواجه مشاعر عميقة، إلا أنه غالباً ما يعطي الأولوية للحفاظ على سلوك هادئ ومهني. يمكن أن يواجه صعوبة في التعبير عن ضعفه، خوفاً من أن يؤدي ذلك إلى تقويض سمعته أو الانتقاص من إحساسه بالسلطة. وقد يقلل من شأن مشاعره، ويجد صعوبة في مشاركة مشاعره الحقيقية مع الآخرين، حتى في العلاقات الوثيقة.

برج الدلو

من أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً، مولود برج الدلو الذي غالباًما يرتبط بالتفكير الفكري والمنطقي. قد يفضل مناقشة الأفكار والمفاهيم بدلاً من مناقشة عواطفه، مما قد يجعله يبدو منفصلاً عاطفياً في بعض الأحيان. إنه مستقل ومبتكر ويحكمه أورانوس، كوكب التغيير والانفصال. في حين أنه يقدر صداقاته وعلاقاته الاجتماعية، إلا أنه قد يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره بالطرق التقليدية. قد يفكر في مشاعره أو يركز على مفاهيم مجردة، مما يجعل من الصعب عليه التواصل على المستوى العاطفي. قد يفضل مناقشة الأفكار والنظريات بدلاً من الخوض في المشاعر الشخصية، الأمر الذي يمكن أن يخلق حاجزاً عندما يتعلق الأمر بالتعبير العاطفي المفتوح. يميل إلى أن يكون شخصاً شديد الخصوصية. قد يحرس عواطفه عن كثب ولا يشاركها إلا مع من يثق بهم بشدة.

بعدما اطلعت على أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً، ما رأيك التعرف الى كيف يعبر كل برج عن حبه للشريك؟